رصد مكان في سن المراهقة الخاص بك باستخدام ميزة الكاميرا تجسس توس

TOS-جاسوس الكاميرا

ما مدى شعورك بالضبط بالذهاب إلى مكان مثل سوق عظمى أو مكتب عام، محمي بواسطة كاميرات أمنية؟ محرجا للغاية، أليس كذلك؟ ولكنك توافق على أنه غير مريح لأن وجودها يجعلنا نشعر، أنها حقا تأتي في متناول اليدين في بعض الحالات الحرجة، مثل حادث أو السرقة. يمكن أن توفر لقطات شنومكس / شنومكس كلما كان هناك دعوة لإجراء تحقيق. لذلك عندما تزن فكرة غزو الخصوصية ضد قدرتها على تثبيط الناس عن ارتكاب الجرائم ومسمار الجناة، فإن فوائدهم عادة تفوق مساوئهم.

هل هناك شيء في حياتك ثمينة حقا وأنك تريد أن تكون محمية في نهاية المطاف والابتعاد عن الأذى؟ فكر بجد. إذا كنت أحد الوالدين، فمن المحتمل أن يستغرق أقل من مللي ثانية قبل أن تومض في عقلك. نعم هذا صحيح. أطفالك! بعد كل شيء، فهي كنز لك نعتز به أكثر.

ومع ذلك، فإن المفارقة في الحياة هي أنه مهما كنت الظل لهم لإنقاذهم من الحقائق الحزين والمرير من الحياة، فإنها تبدو أكثر استمرارا في التوجه نحوهم. انهم يريدون استكشاف العالم من تلقاء نفسها. إنهم يريدون مقابلة أشخاص جدد وبناء علاقات. فهي لا تتفق أبدا مع ما لديهم، وهي على استعداد للذهاب إلى أطوال كبيرة للحصول على ما يطمحون إليه. إنهم طموحون ومتفائلون بشكل مفرط. وهم لا يدركون على الإطلاق الألم والأذى الذي قد يصيبهم في رحلتهم المتهورة. في الواقع، يبدو أنهم عازمون على تعلم دروس الحياة بالطريقة الصعبة. كوالد، فكر طفلك الصيد في المياه الخطرة هو أكثر من اللازم لتحملها.

تذكر أول مرة طفلك على تعلم كيفية ركوب له / لها الدراجة. في البداية، كنت مترددا في التخلي عن الخوف منه / لها الحصول على الأذى. ولكن بعد ذلك كان عليك. ثم رأيتهم يسقطون لبضع مرات قبل أن يتعلموا كيفية ركوبه بسرعة وسلاسة. وينطبق الشيء نفسه على حالات أخرى في الحياة أيضا.

سوف تكون واحدة مع العلم أن هناك الغشاشون، الكذابين والحيوانات المفترسة هناك تنتظر طفلك على المشي في فخ بهم. ولكن في نهاية المطاف، سيكون لديك للذهاب وترك والسماح لهم لرؤية الحقيقة لأنفسهم. سوف يكون هناك أذى، تأسف والفشل في حياتهم ولكن لتجربة شيء هو نفسه هو السبيل الوحيد لتعلم ذلك من أجل الحياة.

ولكن لن يكون رائعا إذا كنت يمكن أن تخفف حبالهم وتكون حذرا منهم، في نفس الوقت؟ بالطبع أنه سيكون. لماذا تحرق نفسك في القلق الاستباقي عندما يمكنك إبقاء العين عليهم، أينما ذهبوا؟ لماذا تقلق نفسك، تخيل إذا كان المراهق الخاص بك حقا يحضر محاضراتها في الكلية أو أي نوع من الأصدقاء انه / انها يجعل أو ما هي الأماكن التي تهمه انه / انها تحب أن تتسكع مع أقرانه، عندما يمكنك أن تكون على الذهاب معهم، في أي وقت وإلى أي مكان؟

قد تعتقد انها بعض الخيال ديزني لاند، ولكن TheOneSpy في الواقع جعل هذا الحلم حقيقة. إذا كان لديك في سن المراهقة يحمل اي فون، الروبوت الذكي أو علامة التبويب مع نفسه، يمكنك مراقبة ما يحدث في محيطهم، في أي وقت تريد، مع أحدث توس الجاسوس كام ميزة. تريد معرفة كيف؟ قراءة أدناه لمعرفة ذلك.

إذا قمت بالاشتراك في حزمة توس زتريم، سيتم منحك لوحة تحكم رصع مع بعض الميزات الممتازة للدولة من بين الفن. لوحة التحكم هو حسابك الشخصي على الانترنت من حيث يمكنك مراقبة الأنشطة الخلوية في سن المراهقة وأحيانا، مكان وجودهم أيضا. لتسجيل الدخول إلى حسابك، سيطلب منك إدراج بيانات الاعتماد الخاصة بك، بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور. ويمكن استخلاص بيانات الاعتماد هذه من البريد الإلكتروني الترحيبي، وإرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بعد فترة وجيزة من الدفع الخاص بك للحصول على ترخيص توس تم التحقق منها.

الكثير للعملية. الآن بعد أن دخلت حسابك، يمكنك مشاهدة عدد من الميزات في قائمة المستخدم. انقر على بوجينغ. سيتم إسقاط جدول لأسفل، مع عرض خيارات ل ميك، جرثوم و ليف سنابس. اضغط على زر ليف سنابس. سيتم توجيهك إلى صفحة أخرى. حدد ما إذا كنت ترغب في التقاط صورة باستخدام الجبهة أو الكاميرا الخلفية من الهاتف الخاص بك في سن المراهقة. كما يمكنك إجراء التحديد، فإن الجهاز الهدف التقاط ستيلثيلي المفاجئة سريعة، التي سيتم تحميلها على لوحة القيادة الخاصة بك.

لذلك، سواء كنت على اطلاع على عادات نمط حياتك في سن المراهقة مثل استخدام السجائر أو المخدرات أو له / لها الصحابة في المدرسة وخارجها أو الأماكن التي يزورونها في كثير من الأحيان، فإن ثيونيسبي يكون صديقك في حاجة إليها. وكما يقول المثل المثل المشترك. الصديق وقت الضيق.

[/ vc_column_text]
قد يعجبك ايضا

للحصول على آخر أخبار التجسس / المراقبة من الولايات المتحدة وبلدان أخرى ، تابعنا على تويتر ، على شاكلتنا فيسبوك والاشتراك في موقعنا يوتوب الصفحة التي يتم تحديثها يوميًا.

المزيد من الوظائف المشابهة

القائمة