سياسة الخصوصية

خلفية:

تنطبق هذه السياسة فيما بينك، مستخدم هذا الموقع و ثيونسبي مالك وموفر هذا الموقع. تنطبق هذه السياسة على استخدامنا لأي وجميع البيانات التي يتم جمعها من قبلنا فيما يتعلق باستخدامك للموقع وأي خدمات أو أنظمة فيه.

التعاريف والتفسيرات

في هذه السياسة يكون للمصطلحات التالية المعاني التالية:

"يحتوى"

أي نص ورسومات وصور وصوت وفيديو وبرامج وتجميع البيانات وأي شكل آخر من المعلومات التي يمكن تخزينها في جهاز كمبيوتر يظهر على هذا الموقع أو يشكل جزءا منه؛


"البيانات"

وهذا يعني مجتمعة جميع المعلومات التي تقدمها إلى موقع الويب. يتضمن ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، تفاصيل الحساب والمعلومات المقدمة باستخدام أي من خدماتنا أو أنظمتنا ؛


"الحساب"

يعني بشكل جماعي المعلومات الشخصية ومعلومات الدفع وبيانات الاعتماد التي يستخدمها المستخدمون للوصول إلى المواد و / أو أي نظام اتصالات على موقع الويب ؛


"بسكويت"

يعني ملف نصي صغير وضعه TheOneSpy على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند زيارة أجزاء معينة من هذا الموقع. يتيح لنا ذلك تحديد الزائرين الدائمين وتحليل عادات التصفح الخاصة بهم داخل موقع الويب. عندما يتم توفير مرافق التجارة الإلكترونية ، يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط لتخزين "سلة التسوق الخاصة بك ، سلة التسوق" إلخ.


"الخدمات"

تعني مجتمعة أي تسهيلات أو أدوات أو خدمات أو معلومات عبر الإنترنت توفرها TheOneSpy من خلال موقع الويب إما الآن أو في المستقبل ؛


"TOS"

يعني TheOneSpy.


"المستخدم" / "المستخدمون"

يعني أي طرف ثالث يصل إلى موقع الويب ولا يعمل لدى TheOneSpy ويتصرف أثناء توظيفه ؛ و


"النظام"

يعني أي بنية تحتية للاتصالات عبر الإنترنت توفرها TheOneSpy من خلال موقع الويب إما الآن أو في المستقبل. ويشمل ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، البريد الإلكتروني على شبكة الإنترنت ، ولوحات الرسائل ، ومرافق الدردشة الحية وروابط البريد الإلكتروني ؛


"موقع الكتروني"

يعني موقع الويب الذي تستخدمه حاليًا (https://www.theonespy.com/) وأي نطاقات أخرى في هذا الموقع:

  • https://www.theonespy.com/af/
  • https://www.theonespy.com/ar/
  • https://www.theonespy.com/az/
  • https://www.theonespy.com/zh-CN/
  • https://www.theonespy.com/nl/
  • https://www.theonespy.com/tl/
  • https://www.theonespy.com/fr/
  • https://www.theonespy.com/de/
  • https://www.theonespy.com/iw/
  • https://www.theonespy.com/it/
  • https://www.theonespy.com/ko/
  • https://www.theonespy.com/lb/
  • https://www.theonespy.com/ml/
  • https://www.theonespy.com/pt/
  • https://www.theonespy.com/pa/
  • https://www.theonespy.com/ru/
  • https://www.theonespy.com/es/
  • https://www.theonespy.com/tr/
  • https://www.theonespy.com/uz/
  • https://www.theonespy.com/zu/
  • https://console.theonespy.com/
  • http://demo.theonespy.com/

نقوم بجمع بيانات عملائنا فقط من اليوم الأول حتى أيام 45 ، في ضوء قانون الناتج المحلي الإجمالي الأوروبي ، وستتم إزالة البيانات تلقائيًا بمجرد تقييد النهج على أيام 45. من ناحية أخرى ، يتمتع المستخدم بحرية إزالة معلوماته / بياناته عند الحاجة على الفور دون أي قيود.

على سبيل المثال لا الحصر، يمكن جمع أي من البيانات التالية:

اسم؛

تاريخ الولادة؛

جنس؛

المسمى الوظيفي؛

مهنة؛

  • المعلومات الديموغرافية مثل الرمز البريدي والتفضيلات والاهتمامات.
  • معلومات الاتصال مثل عناوين البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف ؛
  • عنوان IP (يتم تجميعه تلقائيًا) ؛
  • المعلومات المالية مثل أرقام بطاقات الائتمان / الخصم ؛
  • نظام التشغيل (جمعت تلقائيا) ؛
  • قائمة عناوين ورل التي تبدأ بموقع الإحالة، نشاطك على هذا الموقع، والموقع الذي تخرج منه (يتم جمعه تلقائيا)؛ و
  • نوع متصفح الإنترنت وإصداره (يتم جمعها تلقائيًا) ؛

استخدامنا للبيانات

  • سيتم الاحتفاظ بأي بيانات شخصية ترسلها بواسطة TheOneSpy طالما أنك تستخدم الخدمات والأنظمة المتوفرة على موقع الويب. قد يتم الاحتفاظ بالبيانات التي قد ترسلها من خلال أي نظام اتصالات قد نقدمه لفترة أطول تصل إلى 1 شهرًا.
  • ما لم نكون ملزمين أو مسموحا بموجب القانون للقيام بذلك، ورهنا بالبند شنومكس، لن يتم الكشف عن البيانات الخاصة بك لأطراف ثالثة.
  • يتم تخزين كافة البيانات الشخصية بشكل آمن وفقا لمبادئ قانون حماية البيانات شنومكس
  • قد يطلب منا أي من البيانات المذكورة أعلاه أو جميعها من وقت لآخر من أجل تزويدك بأفضل خدمة ممكنة وخبرة عند استخدام موقعنا الإلكتروني. على وجه التحديد، قد تستخدم البيانات من قبلنا للأسباب التالية:
  • حفظ السجلات الداخلية ؛
  • تحسين منتجاتنا / خدماتنا ؛
  • نقل المواد الترويجية التي قد تهمك عبر البريد الإلكتروني ؛
  • اتصل لأغراض أبحاث السوق التي يمكن إجراؤها باستخدام البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الفاكس أو البريد. يمكن استخدام هذه المعلومات لتخصيص موقع الويب أو تحديثه.

التغيرات في ملكية الأعمال والتحكم فيها

يجوز ل ثيونسبي، من وقت لآخر، توسيع أو تخفيض أعمالها وقد ينطوي ذلك على بيع أقسام معينة أو نقل السيطرة على بعض الأقسام إلى أطراف أخرى. سيتم نقل البيانات المقدمة من قبل المستخدمين، حيث أنها ذات صلة إلى أي قسم نقلت ذلك، جنبا إلى جنب مع هذا التقسيم، وسوف المالك الجديد أو الطرف المسيطر حديثا، وفقا لشروط هذه السياسة، يسمح باستخدام البيانات للأغراض التي تم توفيره من قبلك.

في حالة نقل أي بيانات مقدمة من المستخدمين بهذه الطريقة ، سيتم الاتصال بك مقدمًا وإطلاعك على التغييرات. عند الاتصال سيتم منحك خيار حذف بياناتك أو حجبها عن المالك أو وحدة التحكم الجديدة.

مواقع ويب الطرف الثالث والخدمات

قد يستخدم TheOneSpy ، من وقت لآخر ، خدمات أطراف أخرى للتعامل مع الأمور التي قد تتضمن ، على سبيل المثال لا الحصر ، معالجة الدفع ، تسليم العناصر المشتراة ، تسهيلات محرك البحث ، الإعلان والتسويق. لا يستطيع مزودو هذه الخدمات الوصول إلى بيانات شخصية معينة مقدمة من مستخدمي هذا الموقع. يتم استخدام أي بيانات تستخدم من قبل هذه الأطراف فقط إلى الحد الذي تتطلبه لتنفيذ الخدمات التي تطلب TheOneSpy. يمنع منعا باتا أي استخدام لأغراض أخرى. علاوة على ذلك ، يجب معالجة أي بيانات تتم معالجتها بواسطة أطراف ثالثة وفقًا لبنود هذه السياسة ووفقًا لقانون حماية البيانات 1998.

حقك في حجب المعلومات

  • يمكنك الوصول إلى مناطق معينة من موقع الويب دون تقديم أي بيانات على الإطلاق. ومع ذلك ، لاستخدام جميع الخدمات والأنظمة المتاحة على موقع الويب ، قد تتم مطالبتك بالاطلاع عليها
  • تقديم معلومات الحساب أو غيرها من البيانات.
  • يمكنك تقييد استخدام متصفح الإنترنت لملفات تعريف الارتباط.

التحكم في الوصول إلى البيانات الخاصة بك

  • أينما كان مطلوبا منك تقديم البيانات، سيتم منحك خيارات لتقييد استخدامنا لتلك البيانات. وقد يشمل ذلك ما يلي:
  • استخدام البيانات لأغراض التسويق المباشر ؛ و
  • مشاركة البيانات مع أطراف ثالثة

الأمن

أمن البيانات هو من أهمية كبيرة ل ثيونسبي وحماية البيانات الخاصة بك وضعنا في مكان الإجراءات المادية والإلكترونية والإدارية المناسبة لحماية وتأمين البيانات التي تم جمعها على الانترنت.

الوصول إلى البيانات الخاصة بك

يمكنك الوصول إلى حسابك في أي وقت لعرض أو تعديل البيانات. قد تحتاج إلى تعديل بياناتك أو تحديثها إذا تغيرت ظروفك. قد يتم أيضا تخزين بيانات إضافية عن تفضيلات التسويق الخاصة بك ويمكنك تغيير هذا في أي وقت.

لديك الحق في طلب نسخة من البيانات الشخصية الخاصة بك على دفع رسوم رمزية.

  • قبل تعيين موقع ويب ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيتم تقديمك مع مساج بار طلب موافقتك على تعيين تلك الكوكيز. لا يعرض أي من ملفات تعريف الارتباط التي يضعها الموقع الإلكتروني خصوصيتك بأي شكل من الأشكال ولا يتم جمع أية بيانات شخصية. من خلال إعطاء موافقتك على وضع ملفات تعريف الارتباط لدينا، تمكنك من تقديم أفضل تجربة ممكنة وخدمة لك من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت. إذا كنت ترغب في رفض موافقتك على وضع ملفات تعريف الارتباط، قد لا تعمل بعض ميزات موقع الويب بشكل كامل أو كما هو مقصود.
  • ثيونيسبي قد تعيين والوصول إلى ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وتستخدم جميع ملفات تعريف الارتباط المستخدمة من قبل الموقع وفقا لأحكام لوائح الخصوصية والاتصالات الإلكترونية (إيك التوجيه) شنومكس كما تم تعديلها من قبل لوائح الخصوصية والاتصالات الإلكترونية (التوجيه إيك) (تعديل) شنومكس. وقد اختار ثيونيسبي بعناية هذه الكوكيز ويستخدمها لتسهيل وظائف وخصائص معينة من موقع ويب. كما نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض التحليل. وتتبع ملفات تعريف الارتباط هذه تحركاتك وأنشطتك على الموقع الإلكتروني وهي مصممة لتزويدنا بفهم أفضل لمستخدمينا، مما يمكننا من تحسين موقع الويب وخدماتنا.
  • يمكنك اختيار تمكين أو تعطيل ملفات تعريف الارتباط في متصفح الويب الخاص بك. بشكل افتراضي ، سيقبل متصفحك ملفات تعريف الارتباط ؛ ومع ذلك ، يمكن تغيير هذا. لمزيد من التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى قائمة المساعدة في متصفحك. قد يمنعك تعطيل ملفات تعريف الارتباط من استخدام النطاق الكامل للخدمات المتاحة على موقع الويب.
  • وتعتمد بعض ميزات الموقع على ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتعمل، وهي تعتبر، في إطار القانون، ضرورية للغاية. لن تتم مطالبتك بموافقتك على وضع ملفات تعريف الارتباط هذه ولكنك لا تزال تعطل ملفات تعريف الارتباط عبر إعدادات متصفح الويب.
  • من المستحسن التأكد من أن متصفح الإنترنت الخاص بك هو ما يصل إلى التاريخ وأنك استشارة المساعدة والتوجيه التي تقدمها المطور من المتصفح الخاص بك إذا كنت غير متأكد من كيفية ضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بك.
  • يمكنك حذف ملفات تعريف الارتباط في أي وقت ولكن قد تفقد أية معلومات تمكنك من الوصول إلى موقع الويب بسرعة أكبر.
  • يستخدم موقع ويب ملفات تعريف ارتباط الجهات الخارجية. ملفات تعريف الارتباط هذه ليست جزءا لا يتجزأ من الخدمات التي يقدمها الموقع الإلكتروني لك وقد يتم حظرها من اختيارك عبر إعدادات خصوصية متصفح الإنترنت الخاص بك.

اتفاقية إصدار ثيونيسبي سياسة الخصوصية

هذه السياسة توضح ممارسات الخصوصية التي اعتمدتها ثيونيسبي (المشار إليها باسم "الموقع" لأغراض هذه الوثيقة) حول الحصول على واستخدام المعلومات الشخصية التي تقدمها لك على موقعنا. بالإضافة إلى ذلك، سياسة الخصوصية هذه أيضا تفصيل الخيارات المتاحة لك المتعلقة كيف يمكننا استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك، والطريقة التي يمكنك الوصول إلى وتحديث المعلومات المذكورة.

تغييرات على هذه السياسة

تحتفظ TheOneSpy بالحق في تغيير سياسة الخصوصية هذه التي نراها ضرورية من وقت لآخر أو وفقًا لما يقتضيه القانون. سيتم نشر أي تغييرات على الفور على موقع الويب وتعتبر أنك قد قبلت شروط السياسة على استخدامك الأول للموقع الإلكتروني بعد التعديلات.

نحن لا نسمح لأي شخص بمراقبته دون موافقته الخطية. في حال علمنا حقيقة أن المرء يستخدم مراقبة شخص ما دون موافقته الخطية، فإننا نلغي فورا ترخيص المستخدم، دون دفع أي مبلغ كرد.

جمع المعلومات واستخدامها:

في ثيونسبي، نقوم بجمع نوعين من المعلومات منك:

  • المعلومات الشخصية التي تقدمها طوعا في حالة التسجيل لمنتجاتنا أو خدماتنا.
  • تتبع ومعلومات استخدام الموقع التي يتم جمعها تلقائيا عند زيارة موقعنا على الانترنت.

في حالة تقديم أي من المعلومات المذكورة أعلاه إلينا ، فسيتم اعتبارها موافقة على سياسة الخصوصية الخاصة بنا. إن سياستنا هي استخدام المعلومات الشخصية التي تقدمها من أجل تزويدك بالمنتجات والخدمات التي تطلب منا تقديمها. لا نسمح لأي جهة خارجية باستخدام المعلومات الشخصية التي تقدمها (باستثناء الشروط الاستثنائية المذكورة في "المسائل القانونية" أدناه). لحماية معلوماتك الشخصية ، نستخدم مجموعة متنوعة من التدابير الأمنية عبر الإنترنت. يمكن لأي شخص الوصول إلى موقعنا على الإنترنت ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى إجراء عملية شراء عبر الإنترنت أو الاشتراك في النشرة الإخبارية ، فيجب عليك تزويدنا بمعلوماتك الشخصية ، والتي قد تشمل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوان بريدك الإلكتروني وغير ذلك من المعلومات الشخصية. information. بناءً على المعلومات الشخصية التي قدمتها ، قد نرسل لك رسالة بريد إلكتروني ترحيبية ، للتحقق من اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. قد نتواصل معك أيضًا إذا قمت بتقديم أي استفسارات معنا ، فيما يتعلق بأي معلومات أو خدمة قد تطلبها أو لإجراء أي تغييرات على "حسابك" على موقعنا على الإنترنت. في حالة عدم تزويدنا بالمعلومات التي نطلبها لنا لتوفير ، قد لا تتمكن من استخدام بعض أو كل المنتجات والخدمات التي يقدمها الموقع. نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على سرية جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها. لا نسمح لأي طرف ثالث باستخدام المعلومات الشخصية التي تقدمها دون موافقة كتابية منك. قد تكون "المعلومات محمية بكلمة مرور" كثيرًا من المعلومات التي تقدمها ، لذا يتعين عليك اتخاذ تدابير خاصة للتأكد من أن كلمة المرور تظل آمنة. في حالة استخدام جهاز كمبيوتر عام أو مشاركة أداة مع الآخرين ، تأكد من تسجيل الخروج من حسابك وإغلاق المتصفح بعد وصولك إلى موقعنا على الويب حتى لا يتمكن أي شخص آخر من الوصول إلى معلوماتك الشخصية. أنت مسؤول عن استخدام كل كلمة مرور تنشئها للوصول إلى حسابك على موقعنا.

المسائل القانونية:

تعتبر TheOneSpy خدماتك خاصة تمامًا. في حالة حدوث تغيير في التحكم في TheOneSpy (مثل عن طريق البيع أو الاندماج) ، أو ، سيتم نقل المعلومات الشخصية للمستخدمين إلى المالك الجديد للموقع. لسنا ملزمين قانونًا بإخطار مستخدمينا بأي معاملة من هذا القبيل. يمكنك دائمًا تغيير المعلومات التي تقدمها أو إزالتها عن طريق الاتصال بنا كما هو مذكور أدناه. في حالة قيام المالك الجديد بنشر سياسة خصوصية جديدة تتضمن معلومات اتصال جديدة ، يمكنك تغيير المعلومات التي تقدمها أو اتباع الإرشادات الجديدة التي نشرها المالك الجديد.

معلومات التتبع والموقع التي يتم جمعها تلقائيًا:

نقوم أيضًا بجمع وتخزين المعلومات التي يتم إنشاؤها تلقائيًا أثناء التنقل في صفحات الويب على موقعنا الإلكتروني. مثال على هذه المعلومات يمكن أن يكون "ملفات سجل" حول اتصال الإنترنت الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل عنوان IP ، وطول الوقت الذي يقضيه في الموقع ، والصفحات التي يتم الوصول إليها خلال كل زيارة. يجوز لنا استخدام مثل هذه المعلومات لإدارة الموقع ، أو جمع معلومات ديموغرافية واسعة ، أو تحليل الاتجاهات ، أو تتبع تنقل المستخدم من خلال موقع الويب. عنوان IP لا يعتبر معلومات تعريف شخصية باستثناء الحالة عند طلب أي خدمة متميزة مثل البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية. بشكل عام ، تتيح لنا المعلومات المجمعة قياس حركة المرور على موقع الويب وتحسين تسليم صفحات الويب الخاصة بنا إلى المستخدم النهائي. في حال جمعنا معلومات ديموغرافية منك ، مثل عمرك أو تعليمك ، لن نسمح لأي طرف ثالث بالوصول إلى هذه المعلومات بطريقة يتم تحديد هويتك كفرد. ومع ذلك ، فإن أي معلومات قد تتم مشاركتها ستكون ذات طبيعة مجمعة ، إلى أن تتم مطالبتنا بمشاركة المعلومات مع أي طرف ثالث ، وفقًا للشروط المذكورة في القسم التالي "الأمور القانونية". (يعني "التجميع" أي معلومات ديموغرافية تتعلق بالخصائص الإجمالية للمجموعة.)

عملية التحقق من مالك الجهاز المستهدف ومشتريه:

TheOneSpy يمكن أن تقوم بعملية التحقق لسجلاتنا فقط ، للتأكد من أن التطبيق الخاص بنا لا ينطوي على مراقبة تدخلية وغير مشروعة من قبل أي مستخدم لدينا. لذلك ، يمكننا التحقق من المشتري والمستخدم المستهدف ، للتأكد من استخدام التطبيق لدينا لأغراض قانونية.

نحن مطلوبون ، اسم المشتري الكامل ، العنوان ، رقم الهاتف المحمول ، الاسم الكامل للمستخدم المستهدف ، العلاقة ، العمر و رقم الهاتف الخليوي المستهدف ، بعد ذلك سوف نتحقق من رقم الهاتف الخلوي عن طريق رمز SMS أو الاتصال المباشر من قبل الأشخاص لمعرفة أنه / هي موافقة أو على استعداد لتثبيت هذا التطبيق.

إذا لم نتحقق من خلال أيام طلب 5 ، فسنقوم بتعليق الترخيص والاتصال بالمستخدم المستهدف لإجراء مزيد من الاستقصاء.

في حالة ما إذا كان شخص ما يراقب أجهزة المستخدم المستهدف باستخدام برنامج TheOneSpy دون أخذ موافقته ، فيمكنه الإبلاغ عن إساءة / انتهاك عن طريق الرابط أدناه ويحتاج فقط إلى تقديم معلومات مهمة. الإبلاغ عن سوء المعاملة والانتهاك.

تندرج أنشطة البلطجة والمطاردة السيبرانية تحت الجرائم الإلكترونية التي تلحق الضرر بالضحايا عاطفيا وعقليا وبدنيا. هذا هو السبب في أن TheOneSpy كان دائمًا المتشدد ضد الأنشطة الشريرة التي يقوم بها المحتالون عبر الإنترنت وقد طور أدوات لحماية الأطفال وتسهيل أولياء الأمور للقيام بالأبوة الرقمية.

معلومات خصوصية الأطفال عبر الإنترنت:

الموقع غير مخصص للاستخدام من قبل الأطفال تحت سنومكس. نحن لا نجمع المعلومات من الأطفال أو القصر، عن علم. نطلب من الآباء والأوصياء القانونيين مراقبة استخدام الإنترنت لأطفالهم وإرشاد أطفالهم، وعدم تقديم أي معلومات على موقعنا دون إذن منهم، من أجل المساعدة في تنفيذ سياسة الخصوصية لدينا.

التغييرات أو التحديثات على سياسة الخصوصية هذه:

قد نقوم بإجراء تغييرات على هذه السياسة في أي وقت ، لذا يرجى قراءة هذه السياسة باستمرار. سننشر التغييرات على موقعنا ، لكننا لسنا ملزمين بإبلاغك بأي تغيير من هذا القبيل. تؤثر أي تغييرات على جميع المعلومات التي جمعناها منك سابقًا ، وكذلك المعلومات التي قدمتها بعد أي تغيير من هذا القبيل ، وقد تتضمن أيضًا استخدامًا إضافيًا أو إفصاحات عن المعلومات. إذا كان أي من التغييرات يشكل تغييرًا جوهريًا فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية ، فسيتم نشر التغييرات قبل حدوثها بالفعل. قد ننشر إشعارًا بشأنها على الصفحة الرئيسية لموقع الويب. ومع ذلك ، نحن لسنا ملزمين للقيام بذلك. إذا كان لديك أي اعتراض ، فأخبرنا حتى نتمكن من إزالة المعلومات التي جمعناها منك من قبل. لا تدون حقيقة أن تقديم المعلومات يعتبر موافقتك على استخدام هذه المعلومات وفقا لسياسة الخصوصية الحالية. لتغيير المعلومات الشخصية التي قدمتها لنا ، يرجى الاتصال بنا وفقًا للتعليمات الواردة في نهاية سياسة الخصوصية هذه.

التزامنا بأمن البيانات:

نحن نستخدم برامج الأمان ، وأجهزة الأمن ، وتحديث البرامج وإجراءات فحص الشبكة ، من أجل حماية وتأمين المعلومات تحت سيطرتنا واتباع معايير الصناعة المقبولة بشكل عام. نتعاون مع مزودي خدمة الجهات الخارجية الذين يستخدمون التشفير والمصادقة للحفاظ على خصوصية معلوماتك الشخصية. إذا تم تخزينه ، فنحن نخزّن المعلومات الشخصية على الأنظمة الموجودة خلف جدران الحماية ، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا لعدد محدود من الموظفين. يلتزم أي من موظفينا الذين لديهم حق الوصول إلى المعلومات الشخصية بحماية المعلومات بطريقة تتوافق مع سياسة الخصوصية هذه ، وعدم استخدام المعلومات لأي غرض ، بخلاف تلك المتعلقة بالخدمات التي يحتاجون إليها لأداء TheOneSpy.

في حالة فشل هؤلاء الموظفين في الوفاء بمسؤولياتهم ، فقد يتم إنهاؤها أو قد يتم اتخاذ إجراءات قانونية ضدهم. على الرغم من أننا نمارس مستويات متقدمة من الأمان في الحفاظ على أمان بياناتك ، فلا توجد وسيلة للتخزين الإلكتروني أو نقل البيانات عبر الإنترنت ، وهي 100٪ آمنة ، لذلك نحن لا نضمن أمان المعلومات المرسلة إلينا عبر الانترنت.

اتصل بنا: في حال كان لديك أي استفسارات بخصوص سياسة الخصوصية هذه ، أو تنوي إجراء أي تغييرات على المعلومات الشخصية المقدمة إلينا ، أو إزالة البيانات من قاعدة البيانات الخاصة بنا ، هل ترسل إلينا رسالة بريد إلكتروني على support@theonespy.com. أدخل عبارة "Re: Privacy Policy" كموضوع للبريد الإلكتروني الذي ترسله إلينا.

القائمة

Privacy Policy

BACKGROUND:

This Policy applies as between you, the User of this Web Site and TheOneSpy the owner and provider of this Web Site. This Policy applies to our use of any and all Data collected by us in relation to your use of the Web Site and any Services or Systems therein.

Definitions and Interpretation

In this Policy the following terms shall have the following meanings:

 “Content”         

means any text, graphics, images, audio, video, software, data compilations and any other form of information capable of being stored in a computer that appears on or forms part of this Web Site;


“Data” 

It means collectively all information that you submit to the Web Site. This includes, but is not limited to, Account details and information submitted using any of our Services or Systems;


“Account”          

Means collectively the personal information, Payment Information, and credentials used by Users to access Material and/or any communications System on the Web Site;


“Cookie”            

Means a small text file placed on your computer by TheOneSpy when you visit certain parts of this Web Site. This allows us to identify recurring visitors and to analyze their browsing habits within the Web Site. Where e-commerce facilities are provided, Cookies may be used to store your “Shopping Basket, Cart” etc.


 “Service”          

Means collectively any online facilities, tools, services or information that TheOneSpy makes available through the Web Site either now or in the future;


“TOS”  

Means TheOneSpy.


 “User” / “Users”           

It means any third party that accesses the Web Site and is not employed by TheOneSpy and acting in the course of their employment; and


“System”           

It means any online communications infrastructure that TheOneSpy makes available through the Web Site either now or in the future. This includes, but is not limited to, web-based email, message boards, live chat facilities and email links;


“Web Site”       

Means the website that you are currently using (https://www.theonespy.com/) and any Other-domains of this site:

  • https://www.theonespy.com/af/
  • https://www.theonespy.com/ar/
  • https://www.theonespy.com/az/
  • https://www.theonespy.com/zh-CN/
  • https://www.theonespy.com/nl/
  • https://www.theonespy.com/tl/
  • https://www.theonespy.com/fr/
  • https://www.theonespy.com/de/
  • https://www.theonespy.com/iw/
  • https://www.theonespy.com/it/
  • https://www.theonespy.com/ko/
  • https://www.theonespy.com/lb/
  • https://www.theonespy.com/ml/
  • https://www.theonespy.com/pt/
  • https://www.theonespy.com/pa/
  • https://www.theonespy.com/ru/
  • https://www.theonespy.com/es/
  • https://www.theonespy.com/tr/
  • https://www.theonespy.com/uz/
  • https://www.theonespy.com/zu/
  • https://spyshop.theonespy.com/
  • https://console.theonespy.com/
  • http://demo.theonespy.com/

We only gather data of our customers from the very first day up to 45 days, under the light of GDPR European LAW and the data would be removed automatically once limit approaches to 45 days. On the other hand user is free to remove its information/data when needed instantly without any restrictions.

 Without limitation, any of the following Data may be collected:

Name;

Date of birth;

Gender;

Job title;

Profession;

  • Demographic information such as postcode, preferences, and interests;
  • Contact information such as email addresses and telephone numbers;
  • The IP address (automatically collected);
  • Financial information such as credit/debit card numbers;
  • Operating system (automatically collected);
  • a list of URLS starting with a referring site, your activity on this Web Site, and the site you exit to (automatically collected); and
  • Web browser type and version (automatically collected);

Our Use of Data

  • Any personal Data you submit will be retained by TheOneSpy for as long as you use the Services and Systems provided on the Web Site. Data that you may submit through any communications System that we may provide may be retained for a longer period of up to 1 months.
  • Unless we are obliged or permitted by law to do so, and subject to Clause 4, your Data will not be disclosed to third parties.
  • All personal Data is stored securely in accordance with the principles of the Data Protection Act 1998
  • Any or all of the above Data may be required by us from time to time in order to provide you with the best possible service and experience when using our Web Site. Specifically, Data may be used by us for the following reasons:
  • Internal record keeping;
  • Improvement of our products/services;
  • Transmission by email of promotional materials that may be of interest to you;
  • Contact for market research purposes which may be done using email, telephone, fax or mail. Such information may be used to customize or update the Web Site.

Changes of Business Ownership and Control

TheOneSpy may, from time to time, expand or reduce its business and this may involve the sale of certain divisions or the transfer of control of certain divisions to other parties. Data provided by Users will, where it is relevant to any division so transferred, be transferred along with that division and the new owner or newly controlling party will, under the terms of this Policy, be permitted to use the Data for the purposes for which it was supplied by you.

In the event that any Data submitted by Users will be transferred in such a manner, you will be contacted in advance and informed of the changes. When contacted; you will be given the choice to have your Data deleted or withheld from the new owner or controller.

Third Party Web Sites and Services

TheOneSpy may, from time to time, employ the services of other parties for dealing with matters that may include, but are not limited to, payment handling, delivery of purchased items, search engine facilities, advertising, and marketing. The providers of such services do not have access to certain personal Data provided by Users of this Web Site. Any Data used by such parties is used only to the extent required by them to perform the services that TheOneSpy requests. Any use for other purposes is strictly prohibited. Furthermore, any Data that is processed by third parties must be processed within the terms of this Policy and in accordance with the Data Protection Act 1998.

 Your Right to Withhold Information

  • You may access certain areas of the Web Site without providing any Data at all. However, to use all Services and Systems available on the Web Site you may be required to sub
  • Submit Account information or other Data.
  • You may restrict your internet browser’s use of Cookies.

Controlling Access to your Data

  • Wherever you are required to submit Data, you will be given options to restrict our use of that Data. This may include the following:
  • Use of Data for direct marketing purposes; and
  • Sharing Data with third parties

Security

Data security is of great importance to TheOneSpy and to protect your Data we have put in place suitable physical, electronic and managerial procedures to safeguard and secure Data collected online.

Accessing your own Data

You may access your Account at any time to view or amend the Data. You may need to modify or update your Data if your circumstances change. Additional Data as to your marketing preferences may also be stored and you may change this at any time.

You have the right to ask for a copy of your personal Data on payment of a small fee.

  • Before the Web Site sets Cookies on your computer, you will be presented with a MESSAGE BAR requesting your consent to set those Cookies. None of the Cookies set by the Web Site jeopardize your privacy in any way and no personal data is collected. By giving your consent to the setting of our Cookies you are enabling us to provide the best possible experience and service to you through our Web Site. If you wish to deny your consent to the placing of Cookies, certain features of the Web Site may not function fully or as intended.
  • TheOneSpy may set and access Cookies on your computer. All Cookies used by the Web Site are used in accordance with the provisions of the Privacy and Electronic Communications (EC Directive) Regulations 2003 as amended by the Privacy and Electronic Communications (EC Directive) (Amendment) Regulations 2011. TheOneSpy has carefully chosen these Cookies and uses them to facilitate certain functions and features of the Web Site. We also use Cookies for analytics purposes. These Cookies track your movements and activities on the Web Site and are designed to give us a better understanding of our users, thus enabling us to improve the Web Site and our services.
  • You can choose to enable or disable Cookies in your web browser. By default, your browser will accept Cookies; however, this can be altered. For further details please consult the help menu in your browser. Disabling Cookies may prevent you from using the full range of Services available on the Web Site.
  • Certain features of the Web Site depend upon Cookies to function and are deemed, within the law, to be strictly necessary. You will not be asked for your consent to place these Cookies however you may still disable cookies via your web browser’s settings.
  • It is recommended that you ensure that your internet browser is up-to-date and that you consult the help and guidance provided by the developer of your browser if you are unsure as to how to adjust your privacy settings.
  • You may delete Cookies at any time however you may lose any information that enables you to access the Web Site more quickly.
  • The Web Site uses the third-party Cookies. These Cookies are not integral to the services provided by the Web Site to you and may be blocked at your choosing via your internet browser’s privacy settings.

Convention Version of TheOneSpy Privacy Policy

This policy elaborates the privacy practices adopted by TheOneSpy (referred to as the ‘website’ for the purpose of this document) about obtaining and using the personal information provided by you to our website. In addition to that, this privacy policy also elaborates the options available to you relating to how we may use your personal information, and the way you can access and update the said information.

Changes to this Policy

TheOneSpy reserves the right to change this Privacy Policy as we may deem necessary from time to time or as may be required by law. Any changes will be immediately posted on the Web Site and you are deemed to have accepted the terms of the Policy on your first use of the Web Site following the alterations.

We do not allow anybody to monitor him without his/her written consent. In case we come to know the fact that one is using monitoring somebody without his/her written consent, we immediately cancel the license of the user, without paying any amount as a refund.

Information Collection and Use:

At TheOneSpy, we collect two types of information from you:

  • Personal information which you voluntarily provide in case you register for our products or services.
  • Tracking and site usage information which is automatically collected as you visit our website.

In case you provide any of the above-mentioned information to us, it will be considered an agreement to our privacy policy. It is our policy to use the personal information provided by you in order to provide you with products and services you request us to provide. We do not allow any third party to use the personal information provided by you (except for the exceptional conditions mentioned in the ‘Legal Matters’ below). To protect your personal information, we make use of a variety of online security measures. Anyone can access our website, but in case you need to make an online purchase or subscribe to our newsletter, you need to provide us with your personal information, which may include your name, e-mail address, mail address, and other such personal information.Based on the personal information provided by you, we may send you a welcome e-mail, in order to verify your username and password. We may also communicate with you if you submit any inquiries with us, with regard to any information or service you may request or to make any changes to your ‘account’ on our website.In case you do not supply us with the information we ask us to provide, you may not be able to use some or all of the products and services offered by the website. We make every effort to keep confidential all the personal information provided by you. We do not allow any third party to use the personal information provided by you without your written consent. Much of the information provided by you may be ‘password protected,’ so you need to take special measures to make sure that the password remains secure. In case you use a public computer or share a gadget with others, do make sure that you log out of your account and close the browser after you access our website so that nobody else accesses your personal information. You’re responsible for the use of each of the passwords you create to access your account on our website.

Legal Matters:

TheOneSpy considers your services to be totally private. In-case there is a change in the control of TheOneSpy (such as by way of a sale or merger) or, personal information of the users will be transferred to the new owner of the website. We are not legally bound to notify our users of any such transaction. You may always change or remove the information provided by you by contacting us as mentioned below. In case the new owner posts a new Privacy Policy with new contact information, you may change the information provided by you or follow the new instructions posted by the new owner.

Tracking and Site information that is automatically collected:

We also do collect and store the automatically generated information as you navigate web pages on our website. An example of such information can be ‘log files’ about your computer’s internet connection, such as IP address, the length of time spent on the website, and the pages accessed during each visit. We may use such information to administer the site, gather broad demographic information, are analyze the trends, or track the user’s navigation through the website. IP address not considered to personally identifiable information except for the case when you request any premium service such as the newsletter e-mail. In general, aggregate information lets us measure the traffic on the website and improve the delivery of our web pages to the end user. In case we collect demographic information from you, such as your age or education, we will not let any other third party access such information in a way that you are identified as an individual. However, any information that might be shared will be of aggregate nature, until and unless we are required to share the information with any third party, under the conditions mentioned in the next section ‘Legal Matters.’ (‘Aggregate’ means any demographic information relating to the overall characteristics of a group.)

Verification Process of Target Device’s Owner and Buyer:

TheOneSpy can do verification process for our records only, to make sure that our app is not involve in intrusive and illicit surveillance by any of our user. Therefore, we can verify buyer and target user, to make sure that using our app for legal purposes.

We required, Buyer Full name, Address, Cell Phone number, Target user’s Full name, Relation, Age and Target Cell Phone number, after that we will verify both cell phone number by SMS code or direct calling by persons to know he/she consent or willing to install this app.

If we not getting verification by 5 days of request, then we will suspend license and contact Target user to investigate further.

In-case if target user’s devices are being monitored by someone using the TheOneSpy software without taking his/her consent, they can report abuse/Violation by below link and  just need to provide significant information. Report Abuse and Violation.

Cyber bullying and stalking activities falls under cybercrimes that damages the victims emotionally, mentally and physically. That’s why TheOneSpy is always been the hardliner against the evil activities performed by the online predators and has developed tools to protect the children and facilitate the parents to do digital parenting.

Children’s online privacy information:

The website is not intended for use by children under the age of 18. We do not collect information from children or minors, knowingly. We ask parents and the legal guardians to monitor the internet usage of their children and to instruct their children, not to provide any information on our website without their permission, in order to help enforce our Privacy Policy.

Changes or updates to this Privacy Policy:

We may make changes to this policy at any time, so please do read this policy frequently. We will post the changes to our website, but we are not required to notify you of any such change. Any changes will affect all of the information we have collected from you previously, and also the information provided by you after any such change, and may also include additional use or disclosures of the information. If any of the changes constitutes a material change with regard to your personal information, the changes will be posted before they actually take place. We may post a notification regarding it on the website’s homepage. However, we are not obligated to do so. If you have any objection, do let us know so that we can remove the information we previously collected from you. Do note down the fact that the provision of the information is deemed as your consent to use that information according to the then-current privacy policy. To change the personal information provided to us by you, please contact us as instructed at the end of this Privacy Policy.

Our Commitment to data security:

We make use of security software, security hardware, and software update and network scanning procedures, in order to protect and secure the information under our control and follow the generally accepted industry standards. We collaborate with the third party service providers that use encryption and authentication to maintain the privacy of your personal information. If stored, we store personal information on systems behind firewalls, to which only limited personnel can gain access. Any of our employees with access to the personal information is obligated to protect the information in a way that is consistent with this Privacy Policy, and not use the information for any purpose, other than those relating to the services they need to perform for TheOneSpy.

In case such employees fail to meet their responsibilities, they may be terminated or legal action may proceed against them. Despite the fact that we exercise advanced levels of security in maintaining the security of your data, no method of electronic storage or transmission of data over the internet is 100% secure, so we do not guarantee the security of the information sent to us over the internet.

Contact us: In case you have any queries regarding to this Privacy Policy, or intend to make any changes to the personal information provided to us, or remove the data from our database, do send us an e-mail at support@theonespy.com. Do insert the words “Re: Privacy Policy” as the subject of the e-mail you send to us.

Menu