fbpx

لماذا يحتاج أصحاب العمل إلى مراقبة بيانات الموظفين؟ (محدث)

تطبيق مراقبة بيانات الموظف

لماذا تحتاج إلى مراقبة بيانات الموظفين / العاملين لديك؟

كونك جزءًا من شركة رفيعة المستوى يأتي مع الكثير من المسؤوليات. - خاصة إذا كنت مسؤولاً عن العديد من الموظفين. أنت لست مسؤولاً فقط عن عملك الخاص ، ولكن أيضًا عن عمل أولئك الذين يعملون تحت إشارتك. إنه شيء واحد يمنحك مائة بالمائة لشركتك - سواء من حيث جودة العمل أو في الولاء. لكن لا تتوقع أن يفعل الآخرون الشيء نفسه. خاصة عندما يتعلق الأمر بالتأكد من بقائهم مخلصين لشركتك.

ضمان ولاء موظفيك هو مفتاح لك ولشركتك

تؤثر جودة عمل موظفيك بشدة على نجاح شركتك. الولاء شيء يمكن أن يصنعها أو يكسرها. إنه روتين يومي لمشاركة المعلومات المهنية المهمة مع الموظفين. - التكتيكات الرئيسية لتحسين الأرباح ، على سبيل المثال ، إبقاء شركتك في صدارة المنافسة. هل تخيلت يومًا مدى الضرر الذي يمكن أن تتعرض له شركتك؟ إذا تسربت بعض تلك الأسرار الحيوية إلى منافسيك؟ نحن على يقين من أن لديك. نحن على يقين من أنك تعرف أين يكمن الرابط الضعيف. موظفيك ، هذا صحيح.

مع وجود الكثير من المعلومات ، تعتقد أنها تنطوي على مخاطر. يومًا بعد يوم من أجل مصلحة شركتك ، لا يمكنك أبدًا التأكد من أن أحدهم سيخونك. يمكنهم الحصول على خدمة مع شركة أخرى. لن يحدث ذلك ، ويجب أن يظل الموظفون دائمًا مخلصين لأصحاب عملهم.

لكن المثل الأعلى لا يحدث دائمًا. لهذا السبب يجب أن تراقب عن كثب نقل بيانات موظفيك. يجب أن تعتني ببيانات الأعمال عن طريق الاحتفاظ بعلامات التبويب على أجهزة العمل.

هذا لا يجعل حياتك أسهل كثيرًا لأن البيانات ليست شيئًا يمكنك فحصه باستخدام جهاز الكشف عن المعادن. إذن ما الذي يجب عليك فعله للتأكد من أن أسرار شركتك آمنة مع موظفيك؟ ببساطة استخدم ملف مراقبة الموظفين التكنولوجيا لمراقبة القوى العاملة لديك.

ما هي مراقبة الموظف؟

إنها ممارسة منتشرة تقوم بها الشركات. يستخدمون الكثير أدوات المراقبة والتتبع. الهدف هو تحسين إنتاجية الأعمال ومراقبة بيانات الموظفين. يتتبع أرباب العمل أيضًا أماكن وجودهم وساعات العمل والمراقبة المباشرة على أجهزة الموظفين.

أنواع مراقبة الموظف لمراقبة بيانات الموظف

مراقبة الموظفين لها إصدارات عديدة لأنها تعتمد على البرنامج والصناعة. لذلك ، هناك خط رفيع بين مراقبة موظفيك وانتهاك الخصوصية. عليك أن تكون حذرًا أثناء اختيار تقنية لفحص القوة العاملة لديك. تقدم معظم الأدوات العديد من الميزات لمراقبة بيانات الموظفين على الأجهزة المملوكة للشركة. إذن ، إليك تقنيات وأنواع المراقبة التي يحتاج أصحاب العمل إلى معرفتها:

مراقبة استخدام الإنترنت والتطبيقات

أصبحت مراقبة الإنترنت والتطبيقات هي حاجة الساعة لأصحاب العمل. يجب على محترفي الأعمال مراقبة البيانات. يشارك الموظفون ويستقبلون عبر الإنترنت والتطبيقات. يمكن للموظف مشاركة المستندات السرية الخاصة بالعمل. يمكنهم استخدام تطبيقات ، مثل WhatsApp و Skype وغير ذلك الكثير.

لذا، فإن يمكن أن تتسرب الملكية الفكرية لأي عمل تجاري من خلال الهواتف المتصلة بالإنترنت. يمكن أن يمر عبر تطبيقات المراسلة الاجتماعية المثبتة ، ومن خلال تطبيقات برامج التجسس الضارة. يمكن لأصحاب العمل استخدام التطبيقات ، مثل TheOneSpy على الهواتف التجارية وأجهزة الكمبيوتر. يمكنهم تسجيل الأنشطة الحية للموظفين. يمكن لأصحاب العمل تحقق من استخدام تطبيق الموظفين وسجل تصفح الإنترنت. علاوة على ذلك ، امنع خروقات بيانات العمل.

تسجيل الشاشة ولقطات الشاشة

تقدم معظم الشركات في العالم عملاً مختلطًا للقوى العاملة لديها. لا توجد آلية من هذا القبيل لرصدها. أصحاب العمل لديهم تحفظات على أن الموظفين أقل إنتاجية. ما لم يكونوا قادرين على رؤية أنشطتهم لن تصدق ذلك.

يشعر الموظفون الذين يقضون وقتًا كافيًا في المهام بعدم الإنصاف وعليهم إكمال المهمة. يجب على أصحاب العمل تسجيل مقاطع فيديو على الشاشةو التقاط لقطات الشاشة باستخدام تقنية مراقبة الموظفين.

أماكن تواجد الموظفين

من المرجح أن يتسكع الموظفون في مباني الشركة. كما أنهم يعملون خارج الشركة في اجتماعات رسمية مع العملاء. لذلك ، يتعين على أصحاب العمل تتبع مكان وجود موظفيهم خلال ساعات العمل.

تسجيل ضغطات المفاتيح

تسجيل ضربات المفاتيح هو جزء من البرنامج. إنه يلتقط ضغطات المفاتيح التي يتم إجراؤها على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر. يستخدم الموظفون الإنترنت في العديد من الأنشطة غير المنتجة وزيارة الشبكات الاجتماعية. أرسلوا واستقبلوا الرسائل ، واستخدموا كلمات مرور تسجيل الدخول. يصل الموظفون أيضًا إلى الشبكات الاجتماعية على أجهزة الأعمال.

عندما يقوم الموظف بإدخال كلمة مرور في بريد إلكتروني وتطبيقات المراسلة والمحادثات. مسجل المفاتيح يسجل ضغطات المفاتيح ويسلمها إلى صاحب العمل. لذلك ، فهو يقرأ الرسائل والمحادثات ورسائل البريد الإلكتروني ويراقب الشبكات الاجتماعية. يمكن لأصحاب العمل أيضا كسر كلمات المرور على أجهزة الأعمال.

تجسس على رسائل البريد الإلكتروني

أيضًا ، يمكن أن يكون مفيدًا عند تسوية النزاعات. لإعطائك مثالاً ، أمر قاضٍ في ولاية ماساتشوستس شركة بفحص رسائل البريد الإلكتروني لموظفين اثنين متهمين بالتحرش الجنسي.

يقول مؤيدو مراقبة البريد الإلكتروني إنها تساعد في تحديد البيانات الحساسة التي تترك الشركة أو الموظفين الساخطين المعرضين لخطر المغادرة.

هناك حجة يجب تقديمها لحظر رسائل البريد الإلكتروني المشبوهة لحماية البيانات ، لكن فوائد تتبع البريد الإلكتروني قد لا تستحق الضغط الذي يشعر به الموظفون بشأن المراقبة المفرطة.

هل تعلم أنه من المرجح أن يقوم أصحاب العمل بالتحقق من رسائل البريد الإلكتروني للموظفين؟ نعم ، أكثر من نصف أصحاب العمل يتجسسون على الموظفين. سيساعد هذا أصحاب العمل على تحديد قضايا الموظفين قبل أن تصبح قضايا حقيقية.

مراقبة الهاتف الخليوي والبريد الصوتي

يعد تسجيل اتصالات القوى العاملة الخاصة بك على الهواتف المحمولة وعبر البريد الصوتي مفيدًا. يمكنك الاستماع إلى رسائل البريد الصوتي لدعم العملاء لمعرفة مدى تفاعلهم معها.

يمكن لأصحاب العمل أيضا الاستماع إلى محادثاتهم الهاتف الخليوي. يستطيعون استمع إلى مكالمات VoIP على الشبكات الاجتماعية لمعرفة ما يتحدثون عنه.

كشف ردود الفعل السيئة من العملاء من خلال الاستماع إلى محادثاتهم الهاتفية وتسجيلها. دعم العملاء وفرق المبيعات هي العمود الفقري لكل شركة. لذلك ، يمكنهم التسجيل والاستماع إلى البريد الصوتي للقوى العاملة ومحادثات الهاتف الخلوي وحفظ البيانات.

تطبيقات المراسلة الفورية والشبكات الاجتماعية

تطبيقات المراسلة الفورية مثل Slack و Skype والهواتف الذكية مثل WhatsApp حلت محل المكالمات ومكالمات VoIP والرسائل. إنها طرق اتصال أرخص وأكثر دقة وأكثر قوة.

من المرجح أن يستخدم العمال الهجين هذه الأدوات للتفاعل مع رؤسائهم والعاملين وإرسال البيانات. تعمل العديد من تطبيقات مراقبة الموظفين على تمكين المديرين من مراقبة برامج المراسلة والتعبير عن مكالمات بروتوكول الإنترنت.

يريد أصحاب العمل معرفة كيفية مشاركة بيانات العمل وتأمينها. لذلك ، يمكن لأصحاب العمل أيضًا منع النزاعات وخرق البيانات والتسلط في مكان العمل. تعد مراقبة تطبيقات المراسلة الاجتماعية مفيدة لأصحاب العمل.

هل ترغب في الحصول على برنامج يحتوي على جميع أنواع قدرات المراقبة التي تمت مناقشتها؟ يمكنك الحصول على النوع الذي يقدم جميع أنواع خدمات المراقبة المذكورة - الكل في تطبيق واحد. TheOneSpy هي طريقة مصممة للتحقق من بيانات الموظفين بعدة طرق.

TheOneSpy هو جهاز الكشف عن المعادن للبيانات الافتراضية

قم بتثبيت تطبيق المراقبة TheOneSpy على أجهزة موظفيك. يمكنك أن ترى مباشرة من خلال أجهزتهم عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم المراقبة الخاصة بك. ستجد هنا كل تفاصيل البيانات التي يحتفظ بها موظفوك على أدواتهم. علاوة على ذلك ، يمكنك الوصول إلى المستندات والصور ومقاطع الفيديو والصوت.

إذا كانوا يرغبون في شيء مريب ، فيمكنك اكتشافه بمجرد تحريك أصابعهم على أجهزتهم. هاهو! لقد وجدت طريقة للتأكد من أن شركتك خالية من الفئران إلى الأبد. فقط عن طريق تثبيت TheOneSpy على أجهزة موظفيك. لذا احصل على ترخيص اليوم وابدأ في فرز الخائنين بأفضل ميزاته

أهم ميزات تطبيق TheOneSpy لمراقبة بيانات الموظفين:

فيما يلي الميزات التالية لـ TheOneSpy. يمكنك استخدامه لتتبع بيانات القوى العاملة على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. يقدم برنامج مراقبة الموظفين العديد من الخدمات لمراقبة البيانات.

خاطرة النهائي:

هذه هي ميزات مراقبة البيانات في TheOneSpy. يمكنك استخدام الميزات الموجودة على أي هاتف محمول وجهاز كمبيوتر لتتبع بيانات موظفك. تعمل مراقبة الموظفين على تعزيز الإنتاجية وتحسين الأمان ومزامنة البيانات. يتيح لك أيضًا مراقبة موظفيك.

قد يعجبك ايضا

للحصول على آخر أخبار التجسس / المراقبة من الولايات المتحدة وبلدان أخرى ، تابعنا على تويتر ، على شاكلتنا فيسبوك والاشتراك في موقعنا يوتيوب الصفحة التي يتم تحديثها يوميًا.

المزيد من الوظائف المشابهة

القائمة

Why Do Employers Need To Monitor Employee Data? (Updated)

employee data monitoring app

Why You Need to Monitor Your Staffs’/Workers' Data?

Being a part of a high-profile company comes with a lot of responsibilities. – Especially if you are in charge of many employees. Not only are you responsible for your own work, but also for that of those working under you. It is one thing giving your hundred percent to your company – both in quality of work and in loyalty. But don’t expect others do the same. Especially when it comes to making sure that they stay faithful to your company.

Ensuring Your Employees’ Loyalty Is Key For You And Your Company

The quality of your employees’ work strongly impacts your company’s success. Loyalty is something that can make or break it. It is an everyday routine to share important professional information with employees. – Key tactics to improve profits, for instance, keep your firm ahead of the competition. Have you ever imagined how much damage your company could suffer? If some of those vital secrets leaked to your competitors? We’re sure you have. We’re also sure you know where the weak link lies. Your own employees, that’s right.

With so much information, you believe them with risks. Day in and day out for the benefit of your firm, you can never be sure when one of them will betray you. They can get favor with another company. It would not happen, and employees should always remain faithful to their employers.

But the ideal isn’t always what happens. This is why you must keep a sharp eye on your employees’ data transfer. You have to take care of business data by keeping tabs on business devices.

This doesn’t make your life much easier because data isn’t something you can screen with a metal detector. So what should you do to ensure your company’s secrets are safe with your employees? Simply use an employee monitoring technology to keep tabs on your workforce.

What Is Employee Monitoring?

It is a widespread practice that companies are doing. They use many monitoring and tracking tools. The aim is to improve business productivity and to monitor employees’ data. Employers also track whereabouts, working hours, and outright surveillance on employees’ devices.

Types of Employee Monitoring to Monitor Employee’s Data

Employee monitoring has many versions because it depends on the software and Industry. So, there is a thin line between monitoring your employees and breaching privacy. You have to be careful while choosing a technology to scrutinize your workforce. Most tools offer many features to monitor employees’ data on business-owned devices. So, here are the technologies and types of monitoring those employers need to know about:

Monitoring of Internet & Apps Usage

Internet and app monitoring has become the need of the hour for employers. Business professionals have to monitor the data. Employees share and receive through the internet and applications. An employee can share the business’s confidential documents. They can use apps, like WhatsApp, Skype, and many more.

So, the intellectual property of any business can leak out through internet-connected phones. It can go through installed social messaging apps, and through malicious spyware apps. Employers can use apps, like TheOneSpy on business-owed phones, and computers. They can record the live activities of employees. Employers can check employees’ app usage and internet browsing history. Further, prevent business data breaches.

Screen Recording & Screenshots

Most companies in the world offer hybrid work to their workforce. There is no such mechanism to monitor them. Employers have reservations that employees are less productive. Unless they are able to see their activities won’t believe it.

Employees spending enough time on tasks feel unfair that have to complete the task. Employers should record screen videos, and capture screenshots with an employee monitoring technology.

Whereabouts of Employees

Employees are more likely to hang out on the company’s premises. They also work outside the company on official meetings with the clients. So, employers have to track the whereabouts of their employees during working hours.

Keystrokes Logging

Keystrokes logging is a piece of software. It captures keystrokes made on phones and computers. Employees use the internet for several unproductive activities and visit social networks. They sent and receive messages, and use login passwords. Employees also access social networks on business devices.

Whenever an employee enters a password in an email, messaging apps, and chats. Key logger record keystrokes and delivers them to the employer. So, he/she read messages, chats, and emails and monitor social networks. Employers can also crack passwords on business devices.

Spy on Emails

Also, it can be useful when settling disputes. To give you an example, a Massachusetts judge ordered a company to examine the emails of two employees charged with sexual harassment.

Proponents of email monitoring say that it helps identify sensitive data leaving the company or disgruntled employees who are at risk of leaving.

There’s an argument to be made for blocking suspicious emails for data protection, but the benefits of email tracking might not be worth the stress that employees feel about being overly monitored.

Do you know employers are more likely to check employees’ emails? Yes, more than half of employers spy on employees. This would help employers to identify issues of employees before they become real issues.

Cell Phone & Voice Mail Monitoring

Recording your workforce communication on cellphones and through their voice mails is helpful. You can listen to your customer support voice mails to know how well they interact with them.

Employers also can listen to their cell phone conversations. They can listen to VoIP calls on social networks to figure out what they talk about.

Uncover poor feedback from customers by listening to and recording their phone conversations. Customer support and sales teams are the backbones of every company. So, they can record and listen to workforce voice mail and cell phone conversations and save data.

Instant Messengers & Social Networking Apps

Instant messaging apps such as Slack, Skype, and softphones, like WhatsApp have replaced calls, VoIP calls, and messaging. They are cheaper, more accurate and more powerful ways of communication.

Hybrid workers are more likely to use these tools to interact with their bosses, and workers, and for sending data. Many employee monitoring apps empower managers to monitor messengers and voice over internet protocol calls.

Employers want to know how business data have shared, and secure. So, employers can also prevent disputes, data breaching, and workplace bullying. Monitoring social messaging apps is beneficial for employers.

Do you want to get your hands on software that has all the discussed types of monitoring abilities? You can get the one that offers all the mentioned types of monitoring services –all in one app. TheOneSpy is one designed to check employees’ data in a variety of ways.

TheOneSpy Is Virtual Data's Metal Detector

Install the TheOneSpy monitoring app on your employees’ devices. You can see right through their devices by logging on to your monitoring dashboard. Here, you will find every detail of the data your employees keep on their gadgets. Further, get access to documents, photographs, videos, and audio.

If they are up to something fishy, you can find out as soon as they move their fingers on their device. Voila! You have found a way to ensure your company is rat-free for good. Just by installing TheOneSpy on your employee’s devices. So get a license, today, and start screening out the unfaithful with its best features

TheOneSpy App Top Features To Monitor Employees' Data:

Here are the following features of TheOneSpy. You can use it to track workforce data on cell phones, tablets, and computer devices. The employee monitoring software offers many services for data monitoring.

Final Thoughts:

These are the data monitoring features of TheOneSpy. You can use the features on any cellphone and computer device to track your employee’s data. Employee monitoring boost productivity, enhance security and syncs data. Also lets you keep tabs on your employees.

You might also like

For all the latest spying/monitoring news from the USA and Other countries, follow us on Twitter , like us on Facebook and subscribe to our YouTube page, which is updated daily.

More Similar Posts

Menu