بيانات النسخ الاحتياطي

قم بإنشاء نسخة احتياطية / تصدير بيانات هاتفك على لوحة التحكم TOS واسترجاعها أو إزالتها عن بُعد من الجهاز المستهدف المفقود أو السرقة

يتيح لك تطبيق النسخ الاحتياطي على الهاتف TheOneSpy إجراء نسخ احتياطي للبيانات على هاتفك الذكي بأمان وبسرعة. يمكن القيام بذلك عن طريق تثبيت التطبيق على جهازك الخاص. من خلال القيام بذلك ، يمكن نقل جميع المحتويات السابقة للهاتف ، وأي بيانات واردة وصادرة تلقائيًا إلى لوحة التحكم الخاصة بـ TOS عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدم استرداد أو إزالة الهاتف المحمول المستهدف عن بُعد أو السرقة فورًا. هذه هي الطريقة التي يمكنك القيام بها مع TOS:

كيف يمكن للبيانات النسخ الاحتياطي من TheOneSpy مساعدتك؟

لا يوجد شيء أثمن لنا من الذكريات التي نريد أن نعتز بها إلى الأبد. في الواقع ، قد يكون من المحزن للغاية أن تفقدهم ، سواء كانت صورة لليوم الأول لطفلك في المدرسة أو فيديو عن الرحلة العائلية التي لا تنسى العام الماضي.

تعمل هواتف Android كبنوك ذاكرة افتراضية ، حيث تقوم بتخزين الصور ومقاطع الفيديو وقوائم التشغيل المفضلة وجهات الاتصال والرسائل وغير ذلك الكثير. من يريد أن يتعرض للسرقة من هذه الملحقات الثمينة؟ ولكن الحقيقة هي أن العالم لا يوجد مكان آمن أو موثوق به للغاية. السرقات والسطو متفشية ولا يمكن التنبؤ بها. علاوة على ذلك ، قد يؤدي إعادة ضبط المصنع لهاتفك ، في حالات الطوارئ ، إلى فقد جميع البيانات الموجودة على هاتفك. لذلك من المهم جدًا أن تحتفظ بالبيانات الموجودة على هاتفك احتياطيًا في جميع الأوقات.

مع تطبيق TOS android للنسخ الاحتياطي للبيانات ، لم يعد هذا احتمالًا بعيد المنال. مع أمان بياناتك على لوحة التحكم عن بُعد ، يمكنك أخيرًا وضع مخاوفك على الراحة. كل ما يتطلبه الأمر هو أندرويد النسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر والاتصال السلس بالإنترنت لإعادة الاتصال بسهولة مع ذكرياتك والبيانات.

كيفية استخدام ميزة النسخ الاحتياطي للبيانات لحماية معلوماتك الشخصية الثمينة

فيما يلي القائمة الكاملة للخطوات التي يجب اتباعها لحماية معلوماتك الشخصية عبر هاتفك الخلوي وجهاز degital. أي الرسائل القصيرة ، قائمة جهات الاتصال ، صور ، فيديو.

  • قم بتثبيت برنامج TheOneSpy على جهازك الشخصي الذي قد يكون جهازًا محمولًا أو جهازًا لوحيًا.
  • قم بتنشيط التطبيق وسيبدأ في الحصول على نسخة احتياطية للبيانات من جهازك.
  • يتم نقل البيانات تلقائيًا إلى لوحة معلومات المستخدم الخاصة بك ، عن طريق توصيل الجهاز باتصال إنترنت ثابت.
  • قم بالوصول إلى البيانات عن بُعد ، مثل الرسائل القصيرة SMS ، رسائل iMessages ، الرسائل الفورية ، Contact Backup ، واحتفظ بها آمنة إلى الأبد.
  • استرجاع جميع البيانات من الجهاز المفقود.
  • بعد إزالة البيانات من جهاز الهاتف السرقة.

قد ترغب في كيفية استنساخ هاتف أندرويد مع TheOneSpy

هل تعرف ما يحدث وراء قفل الأبواب؟ الان انت تفعل.

فوائد لأولياء الأمور

الآباء والأمهات يدركون تماما حقيقة أن المراهقين والعشابات يقومون بعمل المشاهير. أعني أنهم اعتادوا على التقاط صور غير لائقة ثم حفظها على ذاكرة الهاتف الخليوي. علاوة على ذلك ، يستخدمون تطبيقات المراسلة الاجتماعية وتطبيقات المواعدة عبر الإنترنت والمشاركة في الكثير من الأنشطة الضارة. لذلك ، يمكن للوالدين استخدام تطبيق النسخ الاحتياطي للبيانات للحصول على جميع البيانات المتعلقة بأنشطة هواتفهم المحمولة باستخدام لوحة التحكم في تطبيق Toss عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يمكن للوالدين إزالة البيانات الحساسة لجهاز الهاتف المحمول المفقود أو السرقة عن بُعد عن بُعد.

فوائد للأفراد

الأفراد الذين يستخدمون أجهزة الهاتف المحمول وحفظ جميع الأشياء السرية الخاصة بهم في ذاكرة الهاتف الخليوي الخاصة بهم ، مثل بطاقات الائتمان ، وكلمات المرور على مجلدات أجهزة الهاتف الخليوي وغيرها من البيانات التي يمكن استغلالها. يمكن للأفراد تثبيت برنامج النسخ الاحتياطي للبيانات على أجهزة الهواتف المحمولة الخاصة بهم ويمكنهم استرجاعها أو إزالتها عن بُعد بمجرد تعطل الهاتف المحمول أو فقده أو سرقته. هذا يعني أنه مفيد جدًا في حفظ جميع الأشياء الأساسية التي تعتاد تخزينها في ذاكرة هاتفك الذكي.

فوائد لأصحاب العمل

عادة ما تكون المؤسسات التجارية مجهزة تجهيزًا عاليًا بالأجهزة الرقمية من حيث الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. لذلك ، يقوم الموظفون بتخزين أنواع متعددة من الملفات والبيانات في ذاكرة الهاتف الخليوي فيما يتعلق بشركتهم. في حالة الضياع / السرقة وتفكيك الجهاز المملوك للشركة ، يجب أن يعاني أصحاب العمل في النهاية من خسائر فادحة. لذلك ، يتعين على أصحاب الأعمال إنشاء نسخة احتياطية للبيانات لأجهزتهم من أجل حماية البيانات المخزنة في ذاكرة الجهاز. يمكن لأصحاب العمل استرداد وإزالة وجود حوادث مثل الضياع أو السرقة وكذلك تعطل الأجهزة لمنع فقد البيانات.

ليس لديك ما تخسره ، ولن تكسب سوى الحقيقة. فلماذا لا تبدأ اليوم؟

القائمة

Data-backup

Create a back-up/export of your phone data on your TOS control panel and retrieve or remotely remove it from target device lost or theft

TheOneSpy phone backup app facilitates you to back up the data on your smartphone, safely and quickly. This can be done by installing the application on your very own device. By doing so, all the previous contents of the phone, as well as any incoming and outgoing data, can be automatically transferred to your TOS online control panel. Moreover, user can remotely retrieve or remove from the target mobile phone lost or theft instantly. This is how you can do it with TOS:

How can Data Backup of TheOneSpy Help You?

There is nothing more precious to us than the memories that we want to cherish forever. In fact, it could be very distressing to lose them, be it a photograph of your child’s first day at school or a video of the memorable family trip last year.

The Android phones act as virtual memory banks, storing our photos, videos, favorite playlists, contacts, messages and so much more. Who would want to be robbed of such precious accessories? But the truth is that the world out there is not a very reliable or safe place. Thefts and robberies are rampant and quite unpredictable. Moreover, factory resetting your handset, in emergency situations, May also cause you to lose all the data you have on your phone. It is therefore very important that you keep the data on your phone backed up at all times.

With TOS android data backup app, this no longer remains a far-fetched possibility. With your data secure on your remote control panel, you can finally lay your worries to rest. All it takes the backup android phone to PC and a smooth internet connection for you to easily reconnect with your memories and data.

How to Use the Data Backup Feature to Protect Your Personal precious information

Here is the complete list of steps to follow to protect your personal information over your cell phone and degital device. i.e. SMS, Contacts list, Photos, VIdeos.

  • Install TheOneSpy software on your personal device that could be a mobile or a tablet.
  • Activate the app and it will start getting data backup of your device.
  • Data transferred automatically to your user dashboard, by connecting the device to a stable internet connection.
  • Access the data remotely i.e SMS, iMessages, Instant Messages, Contact Backup and keep it safe forever.
  • Retrieve all the data from lost device.
  • Remotely remove data from theft phone device.

You might interested into How to clone an android phone with TheOneSpy

Do You Know What Happens Behind Lock Doors? Now, You Do.

Benefits for Parents

Parents are fully aware of the fact that teens and tweens are doing celebrities job. I mean they get used of capturing inappropriate photos and then save it over the cell phone memory. Moreover, they use social messaging apps, online dating apps and get involved in plenty of harmful activities. So, parents can use data backup app to get all the data related to their cell phone activities using Toss app online control panel. However, parents can remotely remove the sensitive data of teen’s lost or theft mobile phone device remotely.

Benefits for Individuals

Individuals who use mobile phone devices and save all their confidential stuff into their cell phone memory such as credit cards recites, password on cell phone device folders and others sort of data that could be exploited. Individuals can install data backup software on their cell phone devices and can remotely retrieve or remove once the mobile phone got broken, lost or theft. It means it is very beneficial for saving all the crucial things that you get used to store into your smartphone memory.

Benefits for employers

Business organizations usually highly equipped with the digital devices in terms of android mobile phones and tablets. So, employees store multiple types of files and data into the cell phone memory regarding their company. In-case of lost/theft and broken down the company’s owned device ultimately employers have to suffer with heavy losses. Therefore, business owners have to create data backup for their devices in order to protect the data stored into the device memory. Employers can retrieve and remove having incidents like lost or theft and as well as broken down the devices to prevent data losses.

You’ve got nothing to lose and only the truth to gain. So why not Start Today?

Menu