انقر على مكالماتهم

الاستماع، سجل وعلة - طرق متعددة يمكنك استخدام ثيونسبي الدعوة التنصت ميزة

من بين العديد من الميزات التي يوفرها تطبيق TheOneSpy للمراقبة ، تعد مراقبة مكالماتك على الهاتف الخلوي المستهدف واحدة من أكثر الميزات المرغوبة. ولماذا لا يكون؟ هناك طرق متعددة يمكنك استخدامها! لا تسمح لك ميزة مراقبة المكالمات فقط بالضغط على المكالمات التي تجري من وإلى هاتفك المستهدف ولكن أيضًا لتسجيل تلك المكالمات وكلما رأت ذلك مهمًا. إن كيفية استخدامك لهذه الميزات ومن يجب مراقبتها هي تقدير خاص بك ، لكننا سنشرح كل واحدة من هذه الميزات لفترة وجيزة لنظهر لك بالضبط كيف يمكنك استخدامها.

طريقة رقم واحد: الاستماع إلى المكالمات

البيان واضح بما فيه الكفاية. عندما تحصل على مكالمة مشغولة وتتساءل من هو زوجك أو موظفك أو طفلك على الهاتف ، يمكنك ببساطة استخدام TheOneSpy لاقتحام هواتفهم والاستماع إلى المكالمة نفسها. على الأرجح ، من أجل مصلحتك الخاصة ، ولراحة البال ، يمكنك اكتشاف الحقائق. علاوة على ذلك ، فإن استخدام TheOneSpy بسيط مثل استخدام هاتفك الخاص ، لذلك ليس هناك عقبة بينك وبين الهاتف المستهدف.

الطريقة الثانية: تسجيل المكالمات

ربما كنت مشغولا أو منشغلا بعمل آخر ولا يمكنك تتبع المكالمات الهاتفية لأحبائك أو الموظفين ، لكنك لا تزال ترغب في معرفة ما الذي يتحدثون عنه بالضبط ، حيث يمكنك استخدام TheOneSpy لتسجيل المكالمات الهاتفية. ستقوم هذه الميزة ببساطة بتسجيل محادثة هاتفية وإرسالها إلى لوحة القيادة الخاصة بك حيث يمكنك الاستماع إليها عدة مرات كما تريد - أو جعل شخص آخر يستمع إليها. إذا كان موظفك أو زوجك أو حتى طفلك غير أمين معك ، فيمكنك تقديم هذا التسجيل كدليل على سلوكهم غير المبرر.

طريقة رقم ثلاثة: علة ميك الخاصة بهم

هل استمعت إلى شيء مريب في محيطهم؟ هل ترغب في مواجهتهم أو مع الأشخاص الذين يتحدثون معهم؟ يمكنك استخدام TheOneSpy لإصلاح الميكروفون والكاميرا الخاصة بهم أيضًا. من خلال هذه الميزة في مجموعة أدوات المراقبة الخاصة بك ، سوف تتجنب مواجهة هذه المشاكل في وقت لاحق ثم تضطر إلى الاستماع إلى الأعذار الخاطئة. فلماذا الانتظار؟ الحصول على رخصة TheOneSpy والبدء في مراقبة اليوم!

هل تعرف ما يحدث وراء قفل الأبواب؟ الان انت تفعل.

فوائد للوالدين

الآن يمكن للوالدين اقتحام مكالمات هاتفية للأطفال والمراهقين باستخدام برنامج TOS للمكالمات الهاتفية. يمكن للوالدين اعتراض وتسجيل المكالمات الهاتفية المباشرة للأطفال والمراهقين عند الحاجة وسيعرفون ما يتحدث عنه الأطفال والمراهقون ويتحدثون معه في غيابهم على وجه الخصوص. يمكن للوالدين الاستفادة من مكالماتهم الهاتفية الحية والاستماع إلى مكالماتهم وتسجيل مكالماتهم واستخدام Bug الخاصة بهم بطريقة MIC لإنجاز المهمة.

فوائد للأفراد

بإمكانك كوني فرد أن تستغل مكالمات أحبائك أو أقرب إلى قلبك مثل أن يكون الأصدقاء في ورطة إذا كان شخص ما يهددهم. يمكنك طلب المساعدة وأخذ الموافقة المتبادلة من أحبائك ثم الاستماع إلى مكالمات الهاتف المحمول الخاصة بهم ، باستخدام التنصت على الميكروفون أو تسجيل المكالمات الهاتفية.

فوائد لأصحاب العمل

أرباب العمل الذين زودوا موظفيهم بالهواتف المحمولة من أجل التعامل مع مركز خدمة العملاء. ملاحظات العملاء مهمة جدًا لأصحاب الأعمال وقد اهتموا بذلك. يمكنهم الاستفادة من المكالمات الهاتفية لموظفيهم في الوقت الفعلي ، وتسجيلها ثم الاستماع إلى مكالمات الهاتف المحمول. سيساعد ذلك أصحاب العمل على معرفة طبيعة مكالمات الهاتف الخلوي الخاصة بالعميل وتعليقاتهم على الموظفين. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعرفون إما على الموظفين الذين يقومون بعملهم بأمانة أو يضيعون الوقت هناك.

ليس لديك ما تخسره ، ولن تكسب سوى الحقيقة. فلماذا لا تبدأ اليوم؟

القائمة

Tap their calls

Listen, Record and Bug – The Multiple Ways You Can Use TheOneSpy’s Call Tapping Feature

Out of the many features offered by TheOneSpy monitoring app, monitoring your calls on the target cell phone is one of the most sought after. And why wouldn’t it be? There are multiple ways you can use it! The calls monitoring feature does not only allow you to tap the calls being made from and to your target phone but also to record those calls and whenever you deem it important. How you use these features and whom to monitor is your own discretion, but we are going to explain each of these features briefly to show you exactly how you can use them.

Method Number One: Listen to their Calls

The statement is clear enough. Whenever you get a call going busy and wonder who your spouse, employee or child is on the phone with, you can simply use TheOneSpy to break into their phone and listen to the call itself. Most likely, it is for own good, and for your peace of mind that you find out the facts. Besides, using TheOneSpy is as simple as using your own phone, so there is practically no hurdle between you and the target phone.

Method Number Two: Record their Calls

Maybe you are busy or preoccupied with other work and cannot track your loved ones’ or employees’ phone calls through, but you would still like to know exactly what they are conversing about, that is where you can use TheOneSpy to record phone calls. This feature would simply record their phone conversation and dispatch it to your dashboard where you can listen to it as many times as you want – or make someone else listen to it. If your employee, spouse or even child has been dishonest with you, you can produce this recording as a proof of their unjustified behavior.

Method Number Three: Bug their Mic

Did you listen to something fishy in their surroundings? Do you wish to confront them or the people they are conversing with? You can use TheOneSpy to bug their mic and camera as well. With this feature in your monitoring toolkit, you will be spared the trouble of confronting them later and then having to listen to false excuses. So why wait? Get a TheOneSpy license and start monitoring today!

Do You Know What Happens Behind Lock Doors? Now, You Do.

Benefits for parents

Now parents can break in to kids and teen’s cell phone calls by using TOS phone call tapping software. Parents can intercept and record the live phone calls of kids and teens when needed and they will get to know what kids and teens are talking about and talking to whom in their absence in particular. Parents can tap their live phone calls and listen to their calls, record their calls and also use Bug their MIC method to get the job done.

Benefits for Individuals

You being an individual can tap calls of your loved ones or closer to your heart such as friends being in trouble if someone is threatening them. You can ask for help and take mutual consent of your loved one and then listen to their cellphone calls, using Mic bugging or with recording phone calls.

Benefits for Employers

Employers who equipped their employees with mobile phones in order to deal with the customer care post. Customer’s feedback is quite important for business owners and they have taken care of that. They can tap their employees cell phone calls in real –time, record it and then listen to the mobile phone calls. This will help out employers to know about the nature of the customer’s cell phone calls and their feedback to employees. In addition, they will get to know either employees are doing their jobs honestly or just wasting time over there.

You’ve got nothing to lose and only the truth to gain. So why not Start Today?

Menu