fbpx

كيف يمكن للوالدين التجسس على تمبلر؟

تجسس على نعرفكم

وسائل التواصل الاجتماعي هي خبزنا وزبدتنا هذه الأيام. الشباب لا يعلى عليه عند استخدام الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. هناك منصة اجتماعية رقمية كنت ستراها على الهاتف الخلوي لطفلك - Tumblr. هل تعرف؟ لماذا يقضي طفلك ساعات وساعات على شاشة هاتفه متصلاً بالفضاء الإلكتروني؟ جعلت وسائل التواصل الاجتماعي الآباء يتجسسون على أطفالهم في أي وقت من الأوقات. يجب أن تعرف أيضًا لماذا أصبح التجسس على Tumblr ضروريًا. تعرف على Tumblr والتهديدات وأسباب مراقبة الهواتف المحمولة.

تطبيق التدوين الصغير Tumblr باختصار!

إنه تقاطع بين WordPress ومنصات الشبكات الاجتماعية. لذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدامه للتدوين المصغر لمشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين والمستخدمين العامين. يمكنك القول أنها مثل يوميات رقمية لأطفالك.

ولكن ، اليوميات الرقمية في متناول الجميع لمشاركة أفكارهم. لذلك ، يمكن لـ Tumblr رؤية مدونات بعضهم البعض ، وإعادة تسجيل مقاطع الفيديو ، والصور التي تختارها. لذلك ، Tumblr عبارة عن منصة تجمع الأشخاص الذين لديهم نفس الاهتمام إلى منصة واحدة. إنها واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية بين المراهقين دون السن القانونية.

يمكن للمستخدمين استخدامه لأسباب عديدة ، مثل المنشورات ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والروابط. علاوة على ذلك ، شارك المحتوى الخاص بك مع أصدقائك ومتابعيك. يمكن للجميع متابعة مدونتك ومشاركة أفكارهم حولها. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة مدوناتهم على منصات أخرى ، مثل Facebook و Instagram وغيرها.

ما هو الحد الأدنى للسن للحصول على حساب على Tumblr؟

تنص شروط وخدمات Tumblr على أن عمر المستخدم يجب أن يكون 13 عامًا. ولكن في معظم البلدان الأوروبية ، يجب أن يكون عمر المستخدم 16 عامًا لاستخدام Tumblr. علاوة على ذلك ، تتطلب ميزة Tumblr Tipping سن 18 عامًا ، ولكن الكثير من الأطفال الصغار الذين تقل أعمارهم عن 13 و 16 عامًا يستخدمون Tumblr ، ويريد الآباء التجسس على Tumblr لمشاهدة أنشطتهم في أي وقت من الأوقات من قبل.

هل فكرت يومًا في سبب التجسس على منصة التدوين المصغرة الخاصة بـ Tumbler؟ اكتسب Tumblr شعبية دنيئة على مر السنين. المحتوى غير الملائم يتعثر في المستخدم تغذية.

لماذا يحب الأطفال الصغار استخدام منصة التدوين المصغرة Tumblr؟

Tumblr عبارة عن منصة اجتماعية تتيح للشباب ابتكار اهتمامات وموضوعات جديدة. كما أنه يجمع الأشخاص الذين يحبون القيام بأنشطة التدوين المصغر وأنشطة الوسائط الاجتماعية ضمن منصة واحدة. حتى يتمكنوا على الفور من الحصول على تعليقات على مدوناتهم الصغيرة. لذلك ، فهي تروج للعديد من المجتمعات عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. لديها مجتمع LGBT + نشط للغاية. لذلك ، يمكن للشباب التعرف على هويتهم الجنسية والتعرف على مجتمعهم في نهاية آمنة.

ما هي العلامات المزعجة التي يجب أن يعرفها الآباء؟

أشياء كثيرة جعلت Tumblr مشهورًا جدًا في جميع أنحاء العالم. وبالمثل ، ساهم الاتصال السريع والعديد من الوسائط في شعبيتها. علاوة على ذلك ، الاستعارات ، وموسيقى البوب ​​، والثقافة العامية ، وغيرها من الاتجاهات المقدمة.

وفقًا للإحصاءات ، يستخدم ما يقرب من 5.3 مليون مستخدم شاب Tumblr. المنصة الاجتماعية للأشخاص الموهوبين والمبدعين. لكن المحتوى غير المناسب متاح أيضًا على تطبيق المراسلة الاجتماعية الرقمية.

أولاً وقبل كل شيء - يجب أن يكون الآباء على دراية بكل السلبية حول المواقع الاجتماعية وتوافر المحتوى غير المشروع. يتمتع بأعلى تصنيف ممتاز ، 17+ ، والذي يسمح له بجذب المزيد والمزيد من المستخدمين إلى النظام الأساسي. وفقًا لبيان Tumblr Social ، قد يستخدمه أقل من 13 شخصًا ، كما يشتهر باعتداله.

فريق بحث إيطالي يحذر الآباء من الاستخدام غير الخاضع للرقابة لـ Tumblr

أجرى فريق بحث إيطالي أبحاثهم على Tumblr. قالوا إن المواد الإباحية ومحتوى البالغين آخذ في الارتفاع على Tumblr.

استهلاك المحتوى الإباحي متاح على Tumblr. إنه أقل نسبيًا مقارنة بالمنصات الاجتماعية الأخرى. لكنها في ازدياد يومًا بعد يوم.

إنتاج المحتوى الجنسي ضئيل للغاية ، لكن اختراقه سريع جدًا في الموقع. الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 50-55 والشابات الذين تتراوح أعمارهم بين 20-25 هم مشاهدون متكررون لمحتوى البالغين على Tumblr. وجد الباحثون أن ما يقرب من 28٪ من المستخدمين يضعون أعينهم على المواد الإباحية. في النهاية ، يصبح الأطفال والمراهقون مهووسين به.

يمكن للوالدين منع وصول المحتوى غير اللائق إلى أبنائهم المراهقين. يمكنهم استخدامها برنامج تجسس نعرفكم وعرض كل نشاط على تطبيق المراسلة الفورية. الآباء بحاجة إلى تعيين الرقابة الأبوية في أنشطة شاشة المراهقين. أداة المراقبة هي الخيار الوحيد لجعل التصفح آمنًا لشبابك.

التعامل مع مرتكبي الجرائم الجنسية

المراهقون الصغار هم الملايين الذين يستخدمون Tumblr للتدوين المصغر. علاوة على ذلك ، شارك مقاطع الفيديو والصور. لذلك ، يمكن لمرتكبي الجرائم الجنسية التعليق ومتابعة كل مدونة ووسائط يشاركونها. يعلقون ، مثل ، ومتابعة ، وإجراء محادثات مع المراهقين الصغار كمعجبين بهم. في وقت لاحق ، يقومون بإغراء المراهقين بروابط للبالغين وروابط إباحية لتهيئتهم عبر الإنترنت ثم يطلبون منهم الالتقاء شخصيًا. لذا، مرتكبي الجرائم الجنسية تبادل الاتصال مع المراهقين عبر منصة المدونات المصغرة Tumblr. لذلك ، يجب على الآباء التفكير في التجسس على المراهقين على منصات Tumblr الاجتماعية.

التسلط عبر الإنترنت على شبكة المدونات المصغرة

عار الجسد في الصور ومقاطع الفيديو أمر هائل. نحن نعلم أن المراهقين لا يستخدمون إرشادات المجتمع. لذلك ، يصبحون ضحايا وشهود التسلط عبر الإنترنت. أحيانًا ينخرط المراهقون في التنمر عبر الإنترنت. سيؤثر على عواطف المراهقين وصحتهم العقلية. لذا ، فإن استخدام منصة Tumblr بدون إشراف الوالدين وتطبيق تجسس الوالدين يعد محفوفًا بالمخاطر بالنسبة للمراهقين.

قد يتحول إلى منصة مواعدة عبر الإنترنت.

يبدأ المراهقون الصغار أيضًا في الانغماس في علاقات غير ناضجة بسبب ضغط الأقران. لذلك ، عندما يرى مراهق صغير الكثير من الإعجابات ، يبدأ المتابعون والمعجبون في التواصل معهم. يمكن للشباب استخدامه كملف التعارف عن طريق الانترنت .

يحتوي Tumblr على كل شيء للمستخدمين الصغار

يمكن للمستخدم الصغير عرض عشرات الأشياء على Tumblr. تمكن المستخدمين من البحث عن أي كلمة رئيسية أو موضوع ؛ باستخدام علامة ، يمكنك الوصول إلى الكثير من الأشياء وعرضها. اعتاد الأطفال على استخدام الاختصارات المعقدة غير الصحيحة. غالبًا ما يؤدي بهم إلى محتوى غير مناسب للمستخدم العادي. يمكن للأطفال والمراهقين البحث عن اتجاهات الموضة. يقرؤون مراجعة الكتاب ، وأثناء البحث ، قد يكون من الممكن رؤية شيء مفعم بالحيوية.

يسمح وجود خيارات لضبط المستخدم بالدخول إلى الإعدادات الافتراضية ، ويجب على المستخدم معرفة كيفية إجراء البحث الآمن. ليس من علم الصواريخ العثور على تلك الإعدادات التي تقيد البحث. الآباء هم من يمكنهم تعليم أطفالهم والمراهقين جعل البحث أكثر أمانًا.

يمكن للمستخدم الشاب البحث عن كلمات رئيسية مثل "انتحار" أو "فقدان الشهية". علاوة على ذلك ، يمكنك الوصول إلى عشرات الصفحات المتعلقة بالكلمات الرئيسية المضافة الموضوعة في علامة تبويب البحث. الوصول إلى أي صور وعادات وسلوكيات ، يذهب المراهقون لمحتوى صريح. كما أنهم يشاركون الصور التي تمجد العادات الخطيرة والسلوكيات الهدامة.

تمكّن Tumblr المستخدمين من الوصول إلى المحتوى الذي قد يؤدي إلى حدوث أشياء فظيعة ، "وفقًا لسوزي رومان ، مديرة البرامج في الرابطة الوطنية لاضطرابات الأكل (NEDA). وأضافت أن تمبلر هو مصدر لنشر الاضطرابات لمن يشاهدون الصور للحصول على المساعدة.

تواجه منصات الشبكات الاجتماعية مشكلات مماثلة مع الروابط والصور والمحتوى الصريح. تحتوي تطبيقات المراسلة على حسابات نطاق وصور وأوصاف نشطة. يؤدي إلى أنشطة خطيرة. Tumble social تمكنها من مراقبة محتواها ؛ روابط وصور خاطئة. الآباء بحاجة إلى تجسس على Tumble باستخدام البرنامج الذي يسمح بمشاهدة جميع أنشطة الأطفال والمراهقين.

كيف تتجسس على منصة التدوين المصغرة Tumblr؟

هل قرأت جميع التهديدات التي يمكن أن يواجهها المستخدم الشاب على Tumblr؟ الآن ، أنت جاهز للتجسس الأبوي على Tumblr Social. ابحث عن تطبيق تجسس Tumblr أولاً ؛ يمكنك توفير الوقت على الويب. يمكنك استخدام TheOneSpy كأفضل برنامج مراقبة Tumblr لحماية أطفالك في أي وقت من الأوقات من قبل.

استخدم تطبيق TheOneSpy كأفضل برنامج تجسس Tumblr.

يمكنك تنشيط تطبيق TheOneSpy على جهاز الهاتف الخلوي لطفلك باستخدام تطبيق Tumblr. احصل على خطة اشتراك ووصول مادي لمرة واحدة على هاتف محمول لمراهق لتهيئة تطبيق التجسس لـ Tumblr. بمجرد إكمال عملية التثبيت الناجحة ، قم بتسجيل الدخول إلى لوحة القيادة. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام الميزات التالية لرؤية كل نشاط لطفلك على Tumblr وتقييده وتسجيله.

Tumblr Spy أهم الميزات للتجسس على الشبكة الاجتماعية للتدوين المصغر:

تسجيل الشاشة الحية

يمكن للوالدين تثبيت تطبيق TheOneSpy على الهواتف واستخدام ميزات مثل  على شاشة تسجيل الطلب. يمكّنك من تسجيل مقاطع فيديو قصيرة على شاشة الهاتف المستهدف النشطة باستخدام نظام التدوين المصغر. علاوة على ذلك ، أرسل مقاطع الفيديو إلى لوحة القيادة. يمكن للوالدين الوصول إلى لوحة القيادة لمشاهدة المدونات المشتركة والوسائط وروابط مجموعات البالغين والأنشطة الصريحة الأخرى للمراهقين.

لقطة شاشة

يمكن للوالدين استخدام ميزات تجسس Tumblr ، مثل لقطات. يمكّنك من جدولة لقطات الشاشة على شاشة Tumblr. سيبدأ في التقاط صور للشاشة واحدة تلو الأخرى. يمكنك استخدام الفواصل الزمنية ، مثل فترات 15 و 30 و 45 و 60 ثانية ، لالتقاط لقطات الشاشة. يمكنك مراقبة كل نشاط لطفلك على Tumblr. علاوة على ذلك ، يمكنك مشاهدة إبداءات الإعجاب والتعليقات والمحادثات الخاصة بالمراهقين مع زملائك من مستخدمي Tumblr.

تسجيل ضغطات المفاتيح

كلوغر هي واحدة من أفضل ميزات تطبيق Tumblr للتجسس. فهو يتيح للآباء التجسس على كلمات المرور ، وضربات المفاتيح ، والمحادثات ، والرسائل والبحث عن ضغطات المفاتيح الدقيقة على شبكة المدونات الصغيرة.

وقت الشاشة

هل تريد منع المراهقين من استخدام Tumblr طوال اليوم؟ استخدم ميزة وقت الشاشة. يمكنك حظر كل تطبيق نشط على هاتف طفلك المحمول من ساعة واحدة إلى 1 ساعة للحد من وقت الشاشة. علاوة على ذلك ، قلل من تعرضهم لـ Tumblr في الليل عندما يكون المحتالون عبر الإنترنت أكثر نشاطًا.

الخلاصة:

لا شك في ذلك ؛ يتيح تطبيق التدوين في Tumblr للمستخدمين أصحاب العقول الإبداعية والفنية. لا يزال هناك نوع من الأشياء التي تكون صريحة وغير مناسبة للمستخدمين الصغار. لذلك ، يعد تطبيق Trackumbble الرقمي هو أفضل أداة لحماية المراهقين من جميع الكوابيس التي يواجهونها من عالم الإنترنت من خلال Tumblr.

قد يعجبك ايضا

للحصول على آخر أخبار التجسس / المراقبة من الولايات المتحدة وبلدان أخرى ، تابعنا على تويتر ، على شاكلتنا فيسبوك والاشتراك في موقعنا يوتيوب الصفحة التي يتم تحديثها يوميًا.

المزيد من الوظائف المشابهة

القائمة

fbpx

How Can Parents Spy On Tumblr?

Spy On tumblr

Social media is our bread and butter these days. Youngsters are second to none when consuming the internet and social media. There is a digital social platform that you would have seen on your kid’s cell phone –Tumblr. Do you know? Why is your child spending hours and hours on their phone screen connected to cyberspace? Social media has made parents spy on their kids for no time ever before. You should also know why it has become necessary to spy on Tumblr. Know about Tumblr, threats, and reasons to monitor cellphones.

Tumblr Micro Blogging App In A Nutshell!

It is a cross between WordPress and social networking platforms. So, users can also use it for micro-blogging to share them with friends, followers, and general users. You can say it is like a digital diary of your kids.

But, the digital diary is accessible to everyone to share their thoughts. So, Tumblr can see each other’s blogs, reblog videos, and photos of your choice. So, Tumblr is a platform that brings people of the same interest to one platform. It is one of the most popular social media platforms among underage teens.

Users can use it for many reasons, like posts, sharing photos, videos, and links. Further, share your content with your friends and followers. Everyone can follow your blog and share their thoughts about it. Users can also share their blogs on other platforms, like Facebook, Instagram, and others.

What Is The Minimum Minor Age To Have An Account On Tumblr?

Tumblr terms and services say that a user must be age 13. But in most European countries, a user must be 16 years of age to use Tumblr. Further, the Tumblr Tipping feature requires the age of 18. But, so many young kids under the age of 13 and 16 are using Tumblr, and parents want to spy on Tumblr to see their activities no time ever before.

Have you ever thought about why to spy on Tumbler’s micro-blogging platform? Tumblr has gained sordid popularity over the years. The inappropriate content stumbles into the user are feed.

Why Do Young Kids Love To Use The Tumblr Micro Blogging Platform?

Tumblr is a social platform allowing young people to invent new interests and topics. It also brings the people who love to do micro blogging and social media activities under one platform. So they can instantly get feedback on their micro blogs. So, it promotes many online communities around the globe. It has a very active LGBT+ community. So, youngsters can learn about their sexual identity and know about their community at a safe end.

What Are Alarming Signs For Parents That They Need To Know About?

Many things have made Tumblr so famous worldwide. Likewise, rapid communication and several mediums have contributed in its popularity. Further, metaphors, Pop music, slang culture, and other introduced trends.

According to the stats, almost 5.3 million young users are using Tumblr. The social platform is for talented and creative people. But inappropriate content is also available on the digital social messaging app.

First and foremost –parents need to be aware of all the negativity about social sites and the availability of illicit content. It has the most excellent rating, 17+, which allows it to attract more and more users to the platform. According to the manifesto of Tumblr social, fewer than 13 may use it, and it is also famous for its moderation.

An Italian Research Team Alarming Parents Against Unsupervised Usage Of Tumblr

An Italian research team has their research on Tumblr. They said that pornography and adult content is on the rise on Tumblr.

The consumption of Pornographic content is available on Tumblr. It is relatively less compared to the other social platforms. But, it is on the rise day after day.

The production of sexual content is minimal, but its penetration is very quick on the site. Men aged 50-55 and young ladies between the ages of 20-25 are frequent viewers of adult content on Tumblr. The researchers have found that almost 28% of users get their eyes on pornography. Ultimately, young kids and teens become obsessed with it.

Parents can prevent inappropriate content from reaching their teens. They can use tumblr spy software and viewing each activity on the instant messaging app. Parents need to set parental control on teens’ screen activities. The monitoring tool is the only option to make browsing safe for your young lot.

Interaction with the Sex-offenders

Young teens are millions who use Tumblr for micro-blogging. Further, share videos and photos. So, sex offenders can comment on and follow every blog and media they share. They comment, like, follow, and do chats with the young teens as their admirers. Later, they lure teens with adult and porn links to groom them online and then ask them to meet in person. So, sex offenders exchange contact with teens via the Tumblr micro-blogging platform. So, parents must consider spying on teens on Tumblr social platforms.

Cyber bullying on Micro-blogging Network

Body shaming in photos and videos is massive. We know teens do not use community guidelines. So, they become victims and witnesses of cyberbullying. Sometimes teens involve in bullying online. It will affect teens’ emotions and mental health. So, using the Tumblr platform without parental supervision and parental spy app is risky for teens.

It May Convert Into An Online Dating Platform.

Young teens also start indulging in immature relationships due to peer pressure. So, when a young teen sees so many likes, followers and admirers start communicating with them. Youngsters could use it as an online dating platform.

Tumblr Has Everything for Young users

Young user can view a dozen of things on Tumblr. It enables users to search for any keyword or subject; using a tag, you can reach and view plenty of things. Kids get used to incorrect and use complex abbreviations.  It often leads them to inappropriate content for an average user. Young kids and teens can search for fashion trends. They read the book review, and while searching, it might be possible to see something racy.

Having options to set allows a user to go into default settings, and a user has to know how to do the safe search. It is not rocket science to find those settings that restrict the search. Parents are the ones that can teach their kids and teens to make search safer.

Young user can search keywords such as “suicide” or “anorexia”. Further, access to dozens of pages related to the added keywords put into the search tab. The access to any images, habits, and behaviors, teens go for explicit content.  They also share images and photos which glorify dangerous habits and destructive behaviors.

Tumblr enables users to access the content which may trigger terrible things,” According to Susie Roman, National Eating Disorders Association (NEDA) Director of Programs. Tumblr is a source of spreading the disorders to those viewing images to getting help, she added.

Social networking platforms face similar issues with links, images and explicit content. Messaging apps have active band accounts, photos, and descriptions. It leads to dangerous activities. Tumble social is enabling it to monitor its content; wrong links and images. Parents need to spy on Tumble by using the software that allows viewing all activities of kids and teens.

How To Spy On The Tumblr Micro-Blogging Platform?

Have you read all the threats a young user can face on Tumblr? Now, you are ready for parental spying on Tumblr social. Find the Tumblr spy app first; you can save time on the web. You can use TheOneSpy as the best Tumblr monitoring software to protect your kids no time ever before.

Use TheOneSpy App As Your Best Tumblr Spy Software.

You can activate the TheOneSpy app on your kid’s cell phone device with the Tumblr app. Get a subscription plan and one-time physical access on a teen’s cellphone to configure the spy app for Tumblr. Once you complete the successful installation process, log in to the dashboard. Further, you can use the following features to see, restrict, and record every activity of your child on Tumblr.

Tumblr Spy Top Features To Spy On Micro-Blogging Social Network:

Live Screen Recording

Parents can install the TheOneSpy app on phones and use features like  on demand screen recording. It enables you to record short videos on the target phone screen active with the micro-blogging platform. Further, send the videos to the dashboard. Parents can access the dashboard to watch shared blogs, media, adult group links, and other explicit activities of teens.

Screenshot

Parents can use Tumblr spy features, like screenshots. It enables you to schedule screenshots on the Tumblr screen. It will start capturing images of the screen one after the other. You can use choose intervals, like after 15, 30, 45, and 60-second intervals, to capture screenshots. You can keep an eye on every activity of your child on Tumblr. Moreover, you can see teens’ likes, comments, and chats with fellow Tumblr users.

Keystrokes Logging

Keylogger is one of the best features of the Tumblr spy app. It lets parents spy on passwords, keystrokes, chats, and messages and searches for exact keystrokes on a micro-blogging network.

Screen-Time

Do you want to prevent teens from using Tumblr all day long? Use our screen time feature. You can block every app active on your child’s cellphone from 1 hour to 12 hours to limit screen time. Further, limit their exposure to Tumblr at night when online predators are more likely to be active.

Conclusion:

There is no doubt about that; Tumblr’s blogging app allows those users who are creative and artistic minds. There is still a kind of stuff which explicit and inappropriate for young users. Therefore, a Track tumble digital app is the best tool to safeguard teens from all the nightmares they are facing from the online world through Tumblr.

You might also like

For all the latest spying/monitoring news from the USA and Other countries, follow us on Twitter , like us on Facebook and subscribe to our YouTube page, which is updated daily.

More Similar Posts

Menu