غس تتبع الموقع

الآن بدء تتبع الكمبيوتر المحمول نافذة الشخصية باستخدام برنامج التجسس قوية

يمكنك بسهولة تتبع موقع الكمبيوتر المحمول الخاص بك في النافذة وكذلك يمكنك مراقبة الموقع الدقيق للجهاز المستهدف باستخدام برنامج تعقب موقع GPS للنوافذ. في حالة سرقة جهازك للسرقة وفقدانه في أي مكان. ستتمكن من معرفة الموقع الدقيق لجهاز النافذة الخاص بك باستخدام ميزة تتبع الموقع في برنامج مراقبة الكمبيوتر TheOneSpy.

يمكنك تتبع الموقع باستخدام الطرق التالية:

موقع غس

  • تحديد موقع في الوقت الحقيقي
  • الموقع الحالي

تتبع نظام تحديد المواقع

  • الجغرافية باستخدام السياج جوجل
  • حدد المناطق الآمنة لسطح مكتب Windows
  • علامة المناطق المحظورة لأجهزة الكمبيوتر المحمول ويندوز

كيف تعمل ميزة تتبع موقع GPS؟

تذكر دائما أن برامج التجسس يجب أن تكون مثبتة على جهاز النافذة الخاص بك مما لو كنت قد فقدت أو جهازك قد سرقت منك ثم كلما حصلت على اتصال الجهاز مع شبكة الإنترنت، سوف تكون قادرة على تتبع الموقع في غضون بضع دقائق من خلال لوحة التحكم.

كيفية تثبيت تطبيق تتبع الموقع لجهاز كمبيوتر ويندوز على الجهاز المستهدف؟

يمكنك بسهولة تثبيت تطبيق TOS GPS لمراقبة الموقع دون مواجهة متاعب إذا كنت ترغب في القيام بمراقبة على أجهزة الكمبيوتر المحمول أو أجهزة سطح المكتب التي تعمل بنظام Windows والتي تحتاج إلى تثبيت تطبيق تجسس TheOneSpy windows. عند الانتهاء من التثبيت ، قم بإعداده على جهاز الكمبيوتر المستهدف. بالإضافة إلى ذلك ، استخدم رمز المرور والمعرف الذي حصلت عليه أثناء الاشتراك في تطبيق TOS للنوافذ والوصول إلى لوحة التحكم عبر الإنترنت. قم الآن بتنشيط أداة مراقبة سجل التصفح وستتمكن من تتبع سجل التصفح للمتصفحات المذكورة أعلاه على الفور.

هل تعرف ما يحدث وراء قفل الأبواب؟ الان انت تفعل.

فوائد للوالدين

أبقى الآباء في الغالب بياناتهم الشخصية أو الخاصة مكتب في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم وأطفالهم الصغار غالبا ما تستخدم أجهزة معينة من والديهم دون استشارتهم. لذلك، يشعر الآباء غير آمنة وجود بيانات ثمينة في جهاز النافذة الخاصة بهم. تساعد بيانات تتبع الموقع أونسبي الآباء والأمهات عن طريق تتبع الموقع الدقيق وجود الطابع الزمني الكامل وحماية جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بهم إذا أطفالهم استخدامها خارج المنزل دون إخبار والديهم.

فوائد للأفراد

يمكن أن يحدث أي ضياع أو سرقة لحوادث التكنولوجيا الخاصة بك في أي وقت ، وقد يتعرض جهازك للخطر. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب حقًا في التأكد من حماية جهازك من الأيدي المجهولة ، فيمكنك استخدام برنامج تعقب الموقع لتحديد أو اكتشاف جهازك المفقود أو السرقة قبل تعرض الجهاز للخطر. لذلك ، إذا كنت محترفًا ، فأنت بحاجة إلى تثبيت برنامج مراقبة موقع GPS على جهاز Windows الخاص بك على الإطلاق.

فوائد لأصحاب العمل

عادة ما يقوم أرباب العمل بحفظ مستنداتهم وملفات البيانات الخاصة بهم في أجهزة الكمبيوتر المحمول النافذة المملوكة للشركة. لذا ، تصبح الأجهزة أكثر قيمة ويستخدم معظم الموظفين هذه الأجهزة. لذا ، فإن أي جهاز من أجهزة الشركة المسروقة من المكتب أو الموظف قد فقد أجهزته خارج مقر الشركة ، لذلك عليك دائمًا تتبع موقع جهازك المسروق أو المفقود.

ليس لديك ما تخسره ، ولن تكسب سوى الحقيقة. فلماذا لا تبدأ اليوم؟

القائمة

GPS Location Tracking

Now start tracking of your personal window laptop by using the robust spy software

You can easily track the location of your window laptop and further you can monitor pinpoint location of the target device using GPS location tracker software for windows. If in-case your device has been theft, stolen and lost anywhere. You will enable to know the exact location of your window device by using the location tracking feature of TheOneSpy computer monitoring software.

You can track location using following methods:

GPS location

  • Pinpoint location in real –time
  • Present location

GPS tracking

  • Geo –fence using Google MAP
  • Mark safe areas for windows desktop
  • Mark prohibited areas for windows laptop

How does GPS Location tracking feature work?

Always do remember that the spy software should be installed on your particular window device than if you have lost or your device has stolen from you then whenever your device got connected with the internet, you will be able to track the location within in few minutes through your control panel.

How to install location tracking app for windows PC on target device?

You can easily install TOS GPS location monitoring app without facing hassles if you want to do surveillance on windows laptop or desktop devices you need to install TheOneSpy windows spy app. When you have completed the installation then set it up on target PC. In addition, use the passcode and ID that you have got while subscribing TOS app for windows and get access to the online control panel. Now activate browsing history surveillance tool and you will be able to track browsing history of above mentioned browsers instantly.

Do You Know What Happens Behind Lock Doors? Now, You Do.

Benefits for parents

Parents mostly kept their personal or office private data in their laptop devices and their young kids often use particular devices of their parents without consulting them. So, parents feel insecure having precious data in their window device. TheOneSpy location tracking data help parents by tracking the exact location having the complete time stamp and protect their laptop device if their kids use them outside the house without telling their parents.

Benefits for Individuals

Lost or theft of your tech –machine incidents can happen at any point of time and your device may compromised. However, if really want to make sure to protect your device from unknown hands then you can use location tracker software to identify or spot your lost or theft device before the device get compromised. Therefore, if you are a professional then you need to have GPS location monitoring software installed on your Windows device whatsoever.

Benefits for Employers

Employers are usually saving their private documents and data files into their company owned window laptop devices. So, devices become more precious and most of the employees use these devices.  So, anyone of the company’s device stolen from the office or an employee lost their device outside the company premises, TheOneSpy is always, therefore, you to track the location of your stolen or lost the device.

You’ve got nothing to lose and only the truth to gain. So why not Start Today?

Menu