ما العوامل التي تثير مخاوف الآباء بشأن سلامة أطفالهم على الإنترنت؟

المراهقين جنسيا محتوى غير لائق

هناك أدلة كافية تدعم حقيقة أن الإنترنت يمكن أن يكون خطيرًا على الأطفال. يجب على الآباء اتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامة أطفالهم على الإنترنت. تتراوح التهديدات بين المحتالين والتسلط عبر الإنترنت والمحتوى غير اللائق عبر الإنترنت. ما هي فقط بعض الأخطار التي يحتاج الأطفال لحماية أنفسهم منها؟ لا يتواجد الآباء دائمًا في نفس الصفحة لمتابعة المخاطر المرتبطة بمثل هذه المشكلات.

وفقًا لمسح أجرته جامعة نورث وسترن

أجرت جامعة نورث وسترن ، بالاشتراك مع Microsoft Research ، استطلاعًا عبر الإنترنت. شارك أكثر من 1000 من الوالدين في عام 2011 في الولايات المتحدة. هل تحدد الدراسة سبب قلق الآباء بشأن أطفالهم؟

نعم ، كان الاستطلاع يدور حول التهديدات الموجودة على الإنترنت. أخذت الدراسة في الاعتبار الآباء من مختلف المجموعات الديموغرافية والاجتماعية والاقتصادية. نتائج ذلك سلطت الضوء على بعض المعلومات المثيرة للاهتمام.

نظر الاستطلاع في العديد من التهديدات المحتملة على الأطفال على الإنترنت. يمكن أن يصبح الأطفال ضحايا البلطجة على الانترنت والتحدث إلى الغرباء عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يعد المحتوى غير المناسب من أخطر العوامل التي تثير قلق الوالدين.

أكثر من 30٪ من المراهقين الأمريكيين يمارسون الجنس عبر الرسائل النصية ويرسلون عراةهم للغرباء. 31٪ من الغرباء يطلبون من المراهقين إرسال صور عارية لهم ، وجدت أبحاث جامعة تكساس ذلك. قال الدكتور جيف تمبل إن إرسال محتوى غير لائق يعد سلوكًا خطيرًا للمراهقين.

كيف يشكل التنمر وخطر الغرباء ومحتوى البالغين والعنف عبر الإنترنت تهديدًا للأطفال؟

نظر استطلاع جامعة نورث وسترن في خمسة تهديدات محتملة تم العثور عليها على الإنترنت. ثم سُئل أولياء الأمور عن مدى قلقهم بشأن الأخطار. ما مدى أمان الإنترنت للأطفال؟ اتفق معظمهم على أن الأطفال الذين يهرعون إلى الغرباء على الإنترنت هو الشاغل الأكبر. ثالث أكبر مصدر للقلق كان المحتوى العنيف. المرتبة الرابعة والخامسة للتنمر عبر الإنترنت مع الأطفال والطفل المتنمر. وجدت نتائج الاستطلاع أن محتوى غير لائق يمثل تهديدًا أكثر من التسلط عبر الإنترنت.

بشكل مثير ، هذه هي التهديدات التي يواجهها الآباء في عام 2022. فيما يلي التهديدات التالية التي تثير مخاوف بين الآباء.

لماذا يقلق الآباء من الغرباء؟

خطر غريب هو أحد أقوى التهديدات التي يتعرض لها الأطفال الصغار. يمكن للأطفال دون السن القانونية الوصول إلى الهواتف الذكية والإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. لذلك ، يمكن للأطفال الوصول إلى الويب للتفاعل مع الغرباء. يقومون بإجراء الدردشات وغرف الدردشة والرسائل النصية وتطبيقات المراسلة الاجتماعية. تتيح الهواتف المحمولة والإنترنت للأطفال تنزيل Facebook و Snapchat و Tinder و Instagram. كل هذه الشبكات الاجتماعية مليئة بالمخاطر الغريبة. الناس ، مثل الحيوانات المفترسة على الانترنت، التواصل مع المراهقين عبر الرسائل العشوائية ومحادثات الدردشة.

كيف تمثل المواد الإباحية تحديًا حقيقيًا للآباء؟

أولئك الذين لديهم معتقدات معتدلة أو أكثر تحفظًا وجدوا تعرض طفولتهم للمواد الإباحية. إنها قضية أكثر أهمية من التسلط عبر الإنترنت. كان لسن الطفل والجنس دور يلعبانه أيضًا. كان آباء الأطفال والفتيات الصغار أكثر قلقًا. الآباء والأمهات الذين لديهم أولاد والأطفال الأكبر سنًا هم أقل قلقًا. بالنسبة للآباء والأمهات الذين لديهم أطفال تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، تمثل المواد الإباحية تحديًا. لذا ، يعد محتوى البالغين أحد أكبر التحديات التي يواجهها الآباء. إنهم يريدون منع الأطفال الصغار من التعرض للإباحية. الآباء الذين كانوا أكثر ليبرالية يعتبرون التنمر عبر الإنترنت أكثر خطورة من المواد الإباحية.

كيف تخلق ألعاب الفيديو العنيفة مصدر قلق للآباء؟

تتميز ألعاب الفيديو بالعنف في محتواها. يحب الأطفال ممارسة ألعاب مثل Fortnight. ألعاب الفيديو هذه مليئة بالعنف الذي يؤثر على أدمغة الأطفال. يبدو الأطفال الصغار الذين يحبون ممارسة ألعاب الفيديو العنيفة عدوانيين ومزعجين. تسبب ألعاب الفيديو عبر الإنترنت سلوكًا عنيفًا وتشكل آثارًا ضارة. لذلك ، يجب على الآباء إلقاء نظرة فاحصة على الهواتف المحمولة للأطفال وأجهزة الكمبيوتر والوصول إلى الإنترنت.

ما الذي يجعل الآباء يفكرون في التنمر على الأطفال؟

يعتبر التسلط عبر الإنترنت أكثر خطورة من المواد الإباحية والمحتوى العنيف وخطر الغرباء. يمكن أن يواجه الطفل الضحية توابع جسدية وعاطفية ونفسية. يمكن لطفل الضحية الانتحار. وسائل التواصل الاجتماعي وغرف الدردشة مسؤولة عن انتحار المراهقين. يعد الهاتف الذكي أحد المصادر المهمة للتنمّر عبر الإنترنت. يمكن أن يحدث التنمر بعدة طرق ، مثل التشهير بالجسد ، والتشهير بالألقاب ، وفضح الفاسقة ، وغيرها. لذلك ، يجب على الآباء أن يضبطوا الرقابة الأبوية للتحقق من أنشطة الأطفال عبر الإنترنت.

ما هي التحديات التي يواجهها آباء الطفل المتنمر؟

يصعب على الوالدين تصديق أن طفلهم متنمر. من المرجح أن يكون المتنمرون أطفالًا أقوياء وشعبيين وحسن المظهر. الأسطورة هي أن الأطفال المتنمرون قساة وغير آمنين. يجعل من الصعب على الوالدين تصديق أن سلوك أطفالهم ليس طبيعيًا. من المرجح أن تقوم المدارس بتعليقهم ، وليس لدى الآباء خيار سوى إبقائهم في المنزل. لذلك ، تخلق عدة عوامل مخاوف بين آباء الأطفال المفترسين.

كيف يمكن للوالدين إزالة مخاوفهم بشأن أمان الأطفال على الإنترنت؟

يبدو الآباء مشغولين ، وليس لدى الآباء غير المتزوجين الوقت لرعاية أطفالهم. تتزايد مسؤوليات الوالدين لأن العديد من العوامل تخلق مخاوف بين الآباء. إنهم يريدون ضمان سلامة الأطفال على الإنترنت. التهديدات عبر الإنترنت مثل التسلط عبر الإنترنت وخطر الغرباء والمحتوى الإباحي والعنيف تشكل خطورة على الأطفال. علاوة على ذلك ، فإن الطفل المتنمر هو أحد أكبر التحديات التي يواجهها الآباء.

يمكن للوالدين ضبط الرقابة الأبوية على الهواتف المحمولة للأطفال. توجد العديد من تطبيقات المراقبة الأبوية على الويب والتي يمكنك تثبيتها على هاتفك الخلوي. يمكن لبرنامج المراقبة الأبوية مراقبة الهواتف المحمولة للأطفال والإنترنت. تشكل وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا مخاطر أمنية على الأطفال عبر الإنترنت.

كيف تجد أفضل برامج المراقبة الأبوية لأمان الأطفال على الإنترنت؟

اختر أفضل برامج الرقابة الأبوية المخفية لسلامة الطفل.

يمكن للوالدين التخلص من مخاوف الوالدين ما لم يعثروا على أفضل تطبيق للمراقبة الأبوية. سيكون من المفيد أن تضع بعض الأشياء في الاعتبار قبل اختيار تطبيق لمراقبة الأطفال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. فيما يلي النصائح التالية لمعرفة تطبيقات التتبع الأبوي:

  • اكتشف تطبيق مراقبة لمكافحة الرسائل الجنسية والتسلط للهواتف المحمولة.
  • اختر أداة الرقابة الأبوية التي تلتقط حوادث التسلط عبر الإنترنت على هواتف الأطفال.
  • استخدم أحد التطبيقات التي تقدم تسجيل مباشر للشاشة على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.
  • قم بتثبيت تطبيق على هاتف طفل يمكنه تسجيل المكالمات الصوتية على تطبيقات الشبكات الاجتماعية.
  • استخدم تطبيق تتبع الوالدين لتتبع مكان الطفل المتنمر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • ابحث عن تطبيق يحظر التطبيقات غير اللائقة على أي جهاز هاتف محمول.
  • ثبّت تطبيقًا يلتقط ضغطات المفاتيح للمحادثات والرسائل وكلمات المرور.
  • استخدم البرنامج لقفل وفتح جهاز الهاتف المحمول المستهدف في أي وقت.
  • اشترك في برنامج المراقبة الأبوية لحظر المكالمات والرسائل النصية والإنترنت.
  • استخدم تطبيقًا يراقب نشاط التصفح على الهواتف المحمولة بجدول زمني.

ما هو أفضل تطبيق لضبط الرقابة الأبوية على الهواتف المحمولة للأطفال؟

على الرغم من وجود العديد من تطبيقات المراقبة الأبوية على الويب ، فإن TheOneSpy هو أفضل تطبيق لضبط المراقبة الأبوية على الهواتف المحمولة للأطفال. علاوة على ذلك ، فإنه يزيل مخاوف الوالدين بشأن أمان الأطفال على الإنترنت. يستغرق تطبيق الوالدين دقائق لإكمال عملية التكوين على الهاتف المحمول للطفل. يعد TheOneSpy أحد أشهر برامج التجسس الأبوية. يمكن للوالدين تثبيته على الهاتف المستهدف مع وصول لمرة واحدة على الجهاز المستهدف.

لماذا يعتبر TheOneSpy أفضل أمان للأطفال على الإنترنت؟

  • التطبيق مخفي ولا يمكن اكتشافه على أي هاتف محمول مستهدف
  • يمكن لتطبيق الوالدين إخفاء رمز التطبيق على الجهاز المحمول المستهدف
  • يحتوي التطبيق على أفضل الميزات للحد من وقت الشاشة وحظر التطبيقات
  • يعمل TheOneSpy على هواتف Android التي تم عمل روت لها ، وهواتف iPhone Jailbreak
  • يحتوي التطبيق على ميزات التحكم عن بعد التي تحظر الرسائل والمكالمات والإنترنت والمواقع الإلكترونية

أفضل ميزات TheOneSpy لمراقبة الوالدين

في الختام

تتزايد مسؤوليات الوالدين لأن الهواتف المحمولة والإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي تشكل مخاوف تتعلق بسلامة الأطفال على الإنترنت. لذا ، فإن تطبيقات المراقبة الأبوية ، مثل TheOneSpy ، تمكن الآباء من إزالة مخاوفهم الأبوية. يمكنهم مراقبة أنشطة الأطفال عبر الإنترنت ، مثل من يتحدثون إليه. من يلتقون عبر الإنترنت؟ وماذا يشاركون عبر الإنترنت مع الغرباء؟

قد يعجبك ايضا

للحصول على آخر أخبار التجسس / المراقبة من الولايات المتحدة وبلدان أخرى ، تابعنا على تويتر ، على شاكلتنا فيسبوك والاشتراك في موقعنا يوتيوب الصفحة التي يتم تحديثها يوميًا.

المزيد من الوظائف المشابهة

القائمة

What Factors Create Concerns Among Parents For Their Kid’s Online Safety?

teens sexting inappropriate content

Enough evidence supports the fact that the Internet can be dangerous for kids. Parents must take the necessary measures to ensure their child’s online safety. Threats range from predators, cyberbullying and inappropriate content online. Which are only some dangers which children need to protect themselves from? Parents aren’t always on the same page following the risk associated with such issues.

According To A Survey Of Northwestern University

Northwestern University, with Microsoft Research, has conducted an online survey. More than 1000 parents participated in 2011 in the United States. Does a study determine why parents have concerns about their children?

Yes, a survey was all about threats found on the Internet. The study took into consideration parents from various demographic and socioeconomic groups. The results of it brought to light some interesting information.

The survey considered several potential threats to children on the Internet. Children could become victims of online bullying and talk to strangers online. Moreover, inappropriate content is one of the most dangerous factors that worry parents.

More than 30% of US teens are sexting and sending their nudes to strangers. 31% of strangers ask teens to send them naked photos, The University of Texas research found that. Sending inappropriate content is dangerous behavior for teens, Dr. Jeff Temple said.

How Are Bullying, Stranger Danger, Adult Content & Violence Online A Threat To Kids?

The Northwestern University survey considered five potential threats found on the Internet. Parents were then asked how concerned they were about dangers. How safe was the Internet for children? Most of them agreed that kids running to strangers on the Internet is the biggest concern. The third most significant concern was violent content. Cyberbullying with children and a bully child ranked fourth and fifth. Survey results found that inappropriate content is more of a threat than cyberbullying.

Dramatically, these are the threats that parents are facing in 2022. Here are the following threats that create concerns among parents.

Why Do Parents Worry About Strangers?

Stranger danger is one of the most potent threats to young children. Young underage kids can access smartphones, the Internet, and social media. So, kids can access the web to interact with strangers. They do chats, chat rooms, text messages, and social messaging apps. Cellphones and the Internet enable children to download Facebook, Snapchat, Tinder, and Instagram. All these social networks are full of stranger danger. People, like online predators, approach teens via random messages and chat conversations.

How Is Pornography A Real Challenge For Parents?

Those with moderate or more conservative beliefs found their childhood exposure to Pornography. It is a more critical issue than cyberbullying. The age of the child and gender also had a role to play. Parents of younger kids and girls were more concerned. Parents having boys and older kids are less worried. For parents with kids under the age of 18, Pornography is a challenge. So, adult content is one of the biggest challenges for parents. They want to stop young kids from getting exposed to porn. Parents who were more liberal consider cyberbullying more dangerous than Pornography.

How Do Violent Video Games Create An Element Of Concern For Parents?

Video games feature violence in their content. Kids love to play games like Fortnight. These video games are full of violence that affects children’s brains. Young children who love to play violent video games seem aggressive and irritating. Video games online cause violent behavior and pose adverse effects. So, parents should have a closer look at kids’ cell phones, computers, and internet access.

What Makes Parents Think About Bullying Children?

Cyberbullying is more dangerous than Pornography, violent content, and stranger danger. A victim child could face physical, emotional, and psychological aftershocks. A victim’s child can commit suicide. Social media and chat rooms are responsible for teens’ suicide. The smartphone is one of the significant sources of cyber bullies. Bullying can happen in many ways, like body-shaming, name-calling, slut-shaming, and others. So, parents have to set parental controls to check kids’ online activities.

What Challenges Do Parents Of A Bully Child Up Against?

It is hard for a parent to believe that their child is a bully. Bullies are more likely to be tough, popular, and good-looking kids. The myth is that bully kids are rough and insecure. It makes it hard for parents to believe that their child’s behavior is not normal. Schools are more likely to suspend them, and parents have no choice but to keep them at home. So, several factors create concerns among parents of a predator child.

How Can Parents Remove Their Concerns About Kids' Online Safety?

Parents seem busy, and single parents have no time to care for their children. Parental responsibilities are on the rise because many factors create concerns among parents. They want to ensure kids’ online safety. Online threats like cyberbullying, stranger danger, porn, and violent content are dangerous for kids. Moreover, the bully child is one of the top challenges for parents.

Parents can set parental controls on kids’ cell phones. Several parental monitoring apps are on the web that you can install on your cell phone. Parental monitoring software can keep tabs on kids’ cell phones and the internet. Social media also pose security risks for kids online.

How To Find The Best Parental Monitoring Software For Kids' Online Safety?

Choose The Best Hidden Parental Control Software For Kid's Safety.

Parents can get rid of parental concerns unless they find the best parental monitoring app. It would help if you kept a few things in mind before choosing an app to monitor kids 24/7. Here are the following tips for finding out parental tracking apps:

  • Find out an anti-sexting and anti-bullying monitoring app for cell phones.
  • Choose a parental control that captures cyberbullying incidents on kids’ phones.
  • Use an app that offers live screen recording on cell phones and tablet devices.
  • Install an app on a kid’s phone that can record Voice calls on social networking apps.
  • Use a parental tracking app to track the bully child’s whereabouts 24/7.
  • Find an app that blocks inappropriate apps on any cellphone device.
  • Install an app that captures keystrokes of chats, messages, and passwords.
  • Use software to lock and unlock the target cellphone device at any time.
  • Subscribe to parental monitoring software to block calls, texts, and the internet.
  • Use an app that monitors browsing activity on cell phones with a schedule.

Which Best App Sets Parental Controls On Kids’ Cell Phones?

Though many parental monitoring apps are on the web, TheOneSpy is the best app to set parental surveillance on kids’ cell phones. Further, it removes parents’ concerns about kids’ online safety. The parental app takes minutes to complete the configuration process on the kid’s cellphone. TheOneSpy is one of the most popular parental spy software. Parents can install it on the target phone with one-time access on the target device.

Why Is TheOneSpy Best For Kids’ Online Safety?

  • The app is hidden and undetectable on any targeted cellphone
  • The parental app can hide the app icon on the target mobile device
  • App has the best features for limiting screen time and app blocking
  • TheOneSpy works on rooted, non-rooted android phones and Jailbreak iPhones
  • App has remote control features that block messages, calls, internet, and websites

Best Features Of TheOneSpy For Parental Monitoring

Conclusion

Parental responsibilities are rising because cell phones, and internet, and social media pose online safety concerns for kids. So, parental monitoring apps, like TheOneSpy, enable parents to remove their parental concerns. They can keep tabs on kids’ online activities, like who they talk to. Who do they meet online? And what do they share online with strangers?

You might also like

For all the latest spying/monitoring news from the USA and Other countries, follow us on Twitter , like us on Facebook and subscribe to our YouTube page, which is updated daily.

More Similar Posts

Menu